| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كنتُ اتمنى البقاء أكثر ، ولكن نظرية الازاحة رفضت !!
أو بشكلٍ أدق ، لم تعد لتتسع ( لي ) تلك المساحة الضيقة !! أو أظني ، بدأت افقد حاسة الاستشعار بك ، وربما هو نوعٌ من الاحباط المجدي ! إذن فلقد آن الآوان لتديري ظهرك وترحلي !! انا لم أعد بـ حاجةٍ إلى ( الشمس ) !! ياأنتِ ، تفقدي في طريقك الكتل العمرانية التي حاصرت مدينتنا البائسة !! وحجبت عنها صنوف ( الحياة بطبيعتها ) التى هي على سجيتها ! انظري حوافها جيداً ، وتأمليها عن كثب ، لقد لطخها النسيان ! وعثى بها ايما عبث ، وانظري نوافذها التى صدأت انتظاراً في حرقة اللهب ( ياشمس )واسطحها التى تراكم عليها الغبار ... !! : : ايضاً ، يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )فهي طالما اربكت حركة السير من وإلى اقصى اليسار في صدري !! جنت عليها ذاكرتي الحقيرة ولقحتها بك ، وقبل ان تلدك ( أمنيات اكثر واكثر في المقبلات ) ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت !!!!! حينها أشعت وسربتُ في شارع المشاعر انها سبب وفاتها ،، هو اصطدامها بحافلة الرحيل وجهاً لوجه ، على طريق الغروب ، نحو الموت الممتدُ بعيداً عن ضواحي وزخم المدينة !! وهنالك ، غُسلت ، وكُفنت ، ودفنت !! أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة ! فقد كان يجب أن احيى احيى احيى أحيى احيى أحيى أحيى أحيى ولو في اقصى حدود الصدى !!!! الذي كان يردد حزنها ...!! لكِ أن تشفعي لها ، اماّ انا لا شأن لي بها فقبيل أن تلفظ آخر انفاسها ، كانت قد نطقت اسمك !! الذي كـــــــــــــــان ،، ( وطناً ، غائباً عن المدى ) !! اسف .. انا من فقد الوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! : : اشششششششششششش ولا كلمة ياجروح ... صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !! خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !! |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
رائعه اخي الكريم
تقبل مروري |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
أبحثُ عن شيء ..أحتاج له كثيراً فـ لا أجده..؟
اذا وجدت هذا الشيء فدلني عليه لاني بحاجة له كلمات بمنتهى الروعة والشفافية تقبل مروري المتواضع ولك مني كل احترام |
|
|
||
|
|
#4 | |||||||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||||||
|
||||||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاستاذ الكبير الفاضل شخص ثاني
قمة الابداع والاعجاز مررت هنا لاسجل اعجابي بما تخطه يداك المباركتان جزاك الله جنة عرضها السموات والارض اعدت للمتقين بارك الله لك وعليك ودي لك دمت بخير واليك هذا الوسام
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ameerelarab
جميل هذا الحضور كــ زهور تفوح بالعطور ولروحك ومرورك كل الحب |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
زهرة سلهووب
حقيقة تشرفت وسعدت لحضورك النقي البهي فلك كل الشكر مني |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الأنيقة حواء في حضرتي
أهلن بك سيدتي الجميلة...راقبي هطولي...هنا ..!! أعلم جيدا بأنك تجدين فك رموز كلماتي معتمدة في ذالك علي حسن ذكائك الخارق للعادة حسننا,هذة المرة لن أخفي بأني أكزب نظرا لما كررتة عليك وعلي مسمعك من وعودا وكلمات قطعتها مسبقا للشمس فحواها(لاتصدقيني في يوم من الأيام إن قلت لك بأني تخليت عن حبك فكله كزب) أيضا دعيني أضيف شيئا هنا بعد ماقيل بأني (القاتل) بمحض إرادتي!! يا أنيقة أنا لم أقصد بأنها ماتت بمعناها الصحيح ولكن إكتشفت عكس ماقيل.. كلما تموت تحيا كما هيا من جديد في حياتي وقلبي... لن أخفي عليكي سرا (حاولت قتل كل الإمنيات) ولكن محاولااتي بأت بالفشل أجمعها...!! ما الحل؟ كما ويسعدني إخبارك بأن ماكتب سابقا هوا نوعا من المناورات (الكاذبة) وأنتي تعلمي فحواها وحقيقتها وإن كتبت فهي خارجة عن إرادتي لإحكم التصرف بعقلي المربك..!! أما عنها فهي أيضا لن تترك كما هي واقفة بوجهه الريح..وتحسبني بأني بعيدا عنها... ولكي أن تخبريها بأن ذالك الرجل يراقبك عن كثب وهوا أيضا يتألم لألمها الذي سببة لها ذات يوم دون قصد..دون أن تستميح له الأعذار حينها طلبت منة الرحيل وهوا فعل ذالك خوفا عليها.. أيضا إخبريها بأنة لايزال علي العهد والوفاء...!! والحب أيضا |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لطفي الياسيني
أنت حقا تجيد الإختراق قل لي أيها القدير من أين أتيك بالكلمات حتي تفيك حق مني؟ إقبل تقديري وإحترامي لحضورك |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ولا كلمة ياجروح ..صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !! دوما غير مفهوم دوما يصيح بصوت مبحوووح |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|