| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
لست ممن يكتبون صغائر الكلام ولكن يا سيدتي بيلسان , اذا لا تثقين بنفسكـــ فتلك هي المشكلة . ا أتحداك مرارا ان كانت يوما كتاباتي منقوله , أو حتى حروفي مسروقه ما لم تعرفية انتِ وغيرك باني أكتب حروفي على الصليقة , ولا أحتاج الى تحضير أو حتى مسودة وما يجب ان تعرفية هو بأن تقومي بوضع الرابط حتى تكونين واضحة معي وتبرءي ساحتكِ فأنا وشخص ثاني أقرب ما يكون القلم صديق للقلم ... فليموت كل من يشعر بحقدهِ طلبي الاخير من القائمين على المنتدى بمراقبة الوضع ,,,, وأن نكون أكبر من أن يسرق أحد الاعضاء وجودنا وحضورنا وأسماءنا بيلسان بدون تكلفة |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
كلام كتير صادق ومعبر عن الحب والمصداقية
|
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة بيلسان مشاركتك في غاية الروعة........
بس بدي أسألك في أي تاريخ عيد الحب؟؟ ومشكورة مشاركة رائعة...... مع احترامي للجميع (شخص ثاني)(أميرة عربية) |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا على المرور
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|