| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
أيها الحب أنهم لا يعرفون حقيقتك * إنهم يعرفون حروفك فقط ؟؟ أيها الحب إنها ليست غلطتك إنها غلطه من ينسبون أنفسهم أليك أيها الحب المقدس أيها الحب الغائب عن قلوبنا لقد أصبح ذكرك من أساطير الأولين لقد لوثوا قداستك وطهرك السماوي نعم أنت الآن مجرد أحلام وقصص وأشعار وروايات وعبث مراهقين ومراهقات ( أنا آسف فأنت لاتعرف معنى المراهقه) أيها الحب إختبئ أو إرحل بعيداً فإن الزمان ليس زمانك ولا المكان مكانك ونحن لسنا بأهلك وأصحابك فليس لك بقلوبنا ودمائنا وعقولنا وأنفاسنا حظ أو نصيب ليس عيبك فنحن من لا نستحقك ولا نرقى لسموك ليس عيبك فنحن من لا يقدرك ولا نعرف كيف نتعامل مع شفافيتك وروحانيتك هاجر فقد تجد أرضً غير هذه الأرض هاجر فقد تجد أرضً أهلها ملائكه يعرفون من أنت ويعيدون إليك كرامتك أيها الحب سأحاول أن أقول لهم من أنت فإسمح لي أن أدافعك عنك وليقولوا ما يقولوا الحب هو أن تحيا وتموت من أجل حبك والحبيب الحب هو أن تحطم الحواجز والقيود الحب هو أن لا تعترف بالعادات والتقاليد الحب هو أن تحس بنبض الحبيب الحب هو أن تكون أقرب لحبيبك من حبل الوريد الحب هو أن تجمع بين الأضداد لأجل الحبيب الحب هو أن تحلق بعيداً وحيداً لتلبي رغبه الحبيب الحب هو أن تجمع بين سحر الشرق وغرابه الغرب لترضي الحبيب الحب هو أن تضيع بين الإتجاهات الأربعه عندما تسمع إسم الحبيب الحب هو أن يصبح نهارك ليل وليلك ليل طويل لا نهايه له الحب هو أن يكون غذاءك وشرابك طيف الحبيب وقربه الحب هو أن تقدسه لا أن تخدش حياءه وعذريته الحب هو أن تحلم بالحبيب وأثناء الحلم يأتيك حلم آخر بالحبيب الحب هو أن تعانق الحبيب وكأنك تعانق سكرات الموت الحب هو أن تنظر إلي الحبيب وكأنك مودع وراحل للأبد الحب هو أن تخسر كل شي لتكسب رضى الحبيب الحب هو أن تتصبب عرقاً عندما تشاهد الحبيب وتتشابك الأيدي الحب هو أن تموت حراً في الشتاء وتموت برداً في الصيف الحب هو أن تختلط عندك الأحاسيس والمشاعر بالدموع و الآهات الحب هو أن تبلل مخدتك بدموعك وتشتكي منك جوارحك الحب هو أن تضحي وتجاهد وتقاتل قتال الأبطال لكي تملك قلب الحبيب الحب هو أن يكون الحبيب داؤك ودوائك الحب هو أن يكون الحبيب بسمه تغرد بين شفاهك الحب هو أن تطبع إسم حبيبك على كل خليه بجسدك الحب هو أن تؤمن بالنهايه بأن ليس له تعريف فهو شئ خارج عن المألوف لمن يعرفه حق المعرفه حبيبي أيها الحب لا أدري إن كانوا سيفهمون قصدي ويعرفون من أنت * أعطهم فرصه أخرى فقد يعودون إلى رشدهم !! لا ترحل حتى لا تتحول حياتهم جحيم لا تذهب حتى لا تصبح أجسادهم بلا أرواح لا تذهب فتغتال برحيلك قلوباً ليس لها ذنب أو خطيئه إبقى معنا حتى إشعارٍ آخر فلا يرضيك أن تتفطر برحيلك القلوب البريئه أيها المحبين :: أرجوكم بإسم الحب وقداسته أرجوكم بإسم الحب وطهارته أرجوكم بإسم الحب وسحر الحب بأن تعطوا الحب فرصه لكي يعيش معنا ويصبح جزءاً من كل شئ فينا فهو يستحق أن يعيش ويستحق نعطيه فرصه لكي يداعب كل مافينا من إنسانيه أيها الحب :: لا أحتمل غيابك عن قلبي ولا هجرك لروحي ولا بعدك عن عيني أعطني فرصه أخرى لأثبت لك بأنك تعطي حياتي معنى آخر وبعداً آخر يأخذني ويأسرني لديك رهينه -------------------------------------------------------------------------------- لا اعتقد ان هذا الكاتب تذوق الحب |
|
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههه
لى عودة ياكاتب الحب الذى لم تتذوقه تحياتى |
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا حب
ابعد خيوطك الذهبية عني فانا لا اقدر على عذابك يا حب اتركني فا نا انسان ضعيف سانكسر امام قوتك يا حبيبي لا تقسو على فانا هش ناعم ماذا اقول لك الضعف في الحب قوة وضعفي اصبح سراب وحبي اضحى مروة شكرا لالك كتير |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ورود نابلسية...
رائعة جدا أحاسيسك عن الحب.. فلو الجميع عرف قيمة الحب كما تقول لكان البشر غير البشر... فالحب نقاء الروح.. سلمت أناملك.. والى مزيد من التألق والابداع.. |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة أميرة الأحلام علي ردك الرائع والجميل......
أنا أعتقد أن الحب هو شيئ طاهر اذا وجد بين قلبين أصبحا قلبا واحد.... ينبض بدقة واحدة..... هذا هو الحب الحقيقي الذي هو معدوم في زمن الخيانة...... مشكورة ورود نابلسية مشاركة في غاية الروعة..... الله يوفئك .... تقبلي مروري |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمو اخت ورود جد ما حد بعرف معنى الحب هالايام
تحياتي ليكي عبوووش |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
اميرة عربية
انتظر عودتك (: ............... ادهم الشكر لمرورك اللطيف اخي ودمت بود (: ........ اميرة الاحلام يا اهلا وسهلا نورتي بردك وتسلمي على زوءك .. الساهر الحب موجود في كل شي يحتاج فقط باحث صادق اسعدني مرورك عبوش هلا خيو نورت الموضوع بمرورك(: |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل
اتمنى لكي الابداع تحياتي وتقديري |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|