Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
..* لحــــظات جـــنــون *.. - الصفحة 5 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 01-29-2007, 02:07 PM   #41
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

اذا كنت في قمة الجنون فاين يكون موقعي انا من الجنون
 
قديم 01-29-2007, 02:12 PM   #42
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..


حوار بريء جدا مع ذاتي :

ليس إنفصام بالشخصية , وليس هروب من واقع


أنما ....



حوار مع الذات لدقائق:



بيلسان المجنونة : ما بكـــ ..؟


ما هذا الجنون , وماذا اراكـ قد تقولين


ذاتي : ألك بي شيء , اترتبطين بي

أتعرفينني . أم إنك مجرد ذات لا أكثر


بيلسان المجنونة : ما هذا الهراء , قد جننتي بحق


ذاتي : فلتجني ,,,, وماذا سوف ينوبني من هذا الجنون !!!


بيلسان المجنونه : اذا ستصبحين مجنونة !!!


ذاتي : أهذا قرار ...أم ...أم ....جنون


بيلسان المجنونه: تعالي يا ذاتي قد إتفقنا بأن

نكون بالجنون أجمل مجانين



عذرا لكل الذين سوف يمرون من هنا بخطى عيونهم ..

فهذا حديث مجنونة مع ذاتها ,,,,منكم المعذرة ايها المجانين

بيـلسان
 
قديم 01-29-2007, 02:33 PM   #43
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



إلى أن قالت لي يوما :-

أبشرك يا حبيبي فقريبا سيأتي ولي عهدك
حاملا أنا يا ملكي بطفلي وطفلك
يا ترى هل سيشبهني أم أنه سيكون مثلك
وماذا يا ترى ستسميه ! لا يهم هذا شأنك


بيلسان هذا الطفل هو انت

تقبلي تحياتي
 
قديم 01-29-2007, 02:43 PM   #44
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

بيلســــــــــــــــــــــــــــــا ن انت جنوني

جنون امتلكــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــني

ولا استطيع الابتعــــــــــــــاد

اعذريــــــــــــــــــــــــــــــ ــني ولو انك لم تطلبي الابتعـــــــــــــــاد

ولكن اذا خطر ببالك ان تطلبي

فطلبك صعب تلبيته

وشخص تاني جرحتني جرحًا لا ينتسى مع الزمن

كم تمنيت الترحيب ببيلسان اخرى

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ن

اسفي عليك __________
بيلسان اخرى (اليس جميلاً
 
قديم 01-30-2007, 08:39 AM   #45
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



في لحظة جنون كان ردي :


وضغط جنوني في إزدياد :



ليس جميلا أن تكون بيلسان !!!!!!!

الاجمل أن تفصحَ عن أسمكــ يا مجنون وليست مجنونه ....


وان تكون مجنون بريء وليس .....................




تعلم بأني سوف أطلب منكــ الابتعاد ....



فاي مشاحنات في لحظة جنوني لا أريد أن تكون !!!!


فقط للجنون بكل براءة .....



*** عفوا فاتني شيئا ... فشخص ثاني ...جزء من جنوني فارجوا عدم الاقتراب ....!!!!!


بيــــ///لسان
 
قديم 01-30-2007, 09:59 AM   #46
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



اقبليني توأم لك لن تندمين

بيلسان,
 
قديم 01-30-2007, 11:22 AM   #47
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



لـــــحـــظة صـــمت ....!!!

*
*
*

الــــمــــكان أكــــثر من أن يكـــــون مـــوحـــــش...


*

*

*

صمـــتكــــمـــ .... يغير حــــدودي

وهـــمســــكــمــ ...يطرب لي عزف عودي


.
.
.

لـــــن يــــــطيل الــــغــــناء

لـــن أملُ مــــن الـــــعــــناء

سوف أغني للذي يسكن الفناء


.
.
.

بيلسان !!!!
 
قديم 02-05-2007, 11:47 AM   #48
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك

المعذرة

بيلسان,
 
قديم 02-05-2007, 11:59 AM   #49
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان,مشاهدة المشاركة اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك

المعذرة

بيلسان,

لهلدرجة وصلت الإتهامات..مو من حقك ياسيدة بيلسان فاصلة...انك توجهي إتهام بهاي الطريقة
الواحد محتار شو يحكي ولا شو يقول...

علي كلاا بيلسان وغيرها راح تنضم لركب المغادرين...دون عودة وخلي المنتدي للأعضاء الي مثلك
 
قديم 02-05-2007, 01:09 PM   #50
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

سبحان من يعطي النملة رزقها دونما عناء ...

ويرزق البعوضة دماء الاوفياء حتى وان كانت بالفضاء !!!!


*
*
*


بيلسان , ( بيلسان,فاصلة ) أتحدي ان تكون تلك الكلمات لغيري , وأتحداكِ إن كنتِ ممكن يحترمون القلم



وداعا يا أحبائي إذكروني على خير

رفع الستار ,,,



والجنون أصبح لي دمار ,


لن أزور بعد اليوم المكان وان كان فيه بياع المحار



***

لن أتكلم بعد


فلقد قمتي بسرقة اسمي واسلوبي وحروفي


لكل الزائرين الذين مروا من هنا


إقرأوا فاتحة التنزيل على يراع اصيب بعد الجنون بالخمول

*****



بيلسان



وداعا أحبائي إذكروني ع خير
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM.