| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تشكروني
فان الشكر اعياني وقد عجزت امام الشكر انساني كثر التحايا الى قلبي ووجداني اخشى الغرور وتهذيبي بقرآني حب التواضع من صغري لعنواني لا عشت يوما اذا جاوزت اقراني 00000 الفقير لله الساجد في محراب العشق الالهي ابو مازن الياسيني |
|
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أنا لا أستطيع أن أقول شيئاً فقد أصمتني هذا الإبداع و هذا القلم العملاق
يا شاعري ..لكَ سيدي إعجاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااابي |
|
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أضأت للقلوب مسلكاً بقلمك
اقتطعت من القمر نوراً ومن الشمس جذوة وزينت بها حروف كلماتك فكان لك في قلبنا حضور وفي فكرنا بصمة تقديري العميق |
|
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مازلت كما انت السنديانه العظيمه التي تكابر فوق اشلاء الكلمات
وتجمعها لتخرج منها ثمار الحروف الطيبه دمت بخير انت وشعرك الذي يحتل العالم دون سلاح شكرا والدي |
|
|
||
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس ابني وحبيبي واستاذي وشاعري الكبير جيفارا نابلس كلماتك الجمت لساني بلجام الحياء والسكينة فتسجت الكلمات على الشفاه الا من كلمة واحدة فقط الا وهي احبك حتى النهاية شكرا لك ودمت بالف خير |
|
|
|
#38 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا راس السنة الهجرية
ماذا ساقول وامنية احزاني ليست عفوية يا سيد هذي البشرية لا املك للعام هدية ماسورا وبدون هوية وجدار الفصل يحاصرني في كل صباح وعشية والاقصى ما زال اسيرا تحت الاوضاع الهمجية عذرا يا شعبي معذرة فانا مفقود الجنسية من عام النكبة وا اسفي وانا لا املك حرية اتعبني قيدي عذبني والحال كما هية هية القدس تئن واسمعها لكن ما في اليد اسية والقبة تنتظر صلاحا وبلال يؤذن صبحية سيعود الشعب من المنفى وتزول جحافل غجرية سيعود الاسلام لارضي وخلافتنا الاسلامية فانا والنصر على وشك يا راس السنة الهجرية ******************* الشاعر لطفي الياسيني |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|