| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمو على هالكلمات يا نجمة
|
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ اياااه حبيبى الا يكفيك بعاد وكلمه منك فيها الدواء فالبعد حبيبى داء للمحبين وممات ممات يغلق على الحب الف باب وباب نجمة الغروب كم انتي رائعه متوجة على عرش الحب و الجمال أسرتي قلوب قراء متصفحاتك بروعة هذا الاحساس اللطيف والصادق. كلامك جميل ورائع وهانحن نتعلم منك الحب كيف يكون والشوق اين يكون وردة بيضاء لك احترامي وتقديري " " " " " |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|