| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لم يبقى لى... سوى الذكرى
اذا كانـــــ .....كـــل مخـــلوق..... منــــا فــــان.... فهى قصـة..... واحدة....ونهايه.... واحده وفجرا.... سينجلي وشمسا ستختفي ....وعمرا سينتهي والقدر..... مكتـــوب والذكرى.... لا تموت لعل هذا.... هو عزائى الوحيد مادام الحب ...في ثورة الخضوع هو... جنه من نار.... تزفها الشموع / شخص ثانى لا اعرف اين اكوون...!! ولكنى اعرف.... مع من اكون / / ها انـا هنـا .. عدتـ والشكر يتسلل اوردتي خلسة من ازعاج مقامك .. فمهلآ ايها الشخص .. ماذا ابقيتـ لهمسي .. وكيف سـ يستفيق من بعد سكـرة جمال توجته بوهج احرفكـ .. سأصمتـ .. فحظـورك اطفأ بريق شمعتي .. اجمل المنـى " " " " " " |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ / جيفارا*نابلس مرورك الثانى لى... بلسمـ على قلبى دمت ...بسعادة دائما / / / ابن فلسطين اسمك سماء دافئة ...........!! فكـــم سرني أن يكون بياض قلبك محطة تستقبل كلماتي لروحك اسمـــى الود " " " " " " |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ الحب والأمل اشراقة جديدة في قاموس حياتي وأعود / ولأبحث عن وطن عن مؤى سامٍ يحويني وحضنٍ دافٍ يغدقني وحروفٍ تجلو أعبائي وأعود إليكِ يـــــــــا أملي وروعة أفكاري / / جبهاوية دائماً اتشرف بمرور النسيم فأفضل ان أُكور جسدي بالصمت وأرفع قلبي للسماء.. احترامآ لروح تواجدكِ فكم طاب المكان بكِ دمتِ بنقاء " " " " " " |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ / لولو اليبناوية اضفى حضوركـ الروعه لكـِ عظيم الشكر للمشاركه "وردة" تقبل جبينكِ كوني هنا دائماً،، " " " " " " |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|