Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 11-14-2006, 09:36 PM   #1
روعة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 11 روعة will become famous soon enough

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

بعيد عن العين ... بعيد عن القلب

ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ...

يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا ""

سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟


[/CENTER]
  اقتباس المشاركة
قديم 11-15-2006, 12:47 AM   #2
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!


الخيانة سواء كانت من حبيب او من صديق

بتضل صعبــة للغاية .. وجرح صعب يندمــل بسهولة

وبضل الخاين شخص .. للأسف اعطيناه حب وثقة ما بستحقهــا

اللي بعدي :

شو رأيكـ بمقولة ( الاذن تعشق قبل العين احياناً )

كلــ الود


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 AM.