| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
بعيد عن العين ... بعيد عن القلب
ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ... يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا "" سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الخيانة سواء كانت من حبيب او من صديق بتضل صعبــة للغاية .. وجرح صعب يندمــل بسهولة وبضل الخاين شخص .. للأسف اعطيناه حب وثقة ما بستحقهــا اللي بعدي : شو رأيكـ بمقولة ( الاذن تعشق قبل العين احياناً ) كلــ الود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|