| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
الله يخليك يل محمود..يعني أنا مش عارفة معانيهم..
حرام عليك هاد تخصصي.. بس الي حكالي فهمني انو: 1.السوفت وير في ابداع اكتر.. 2.السوفت وير مجالات عملو اكتر.. 3.هندسة الحاسوب هي عبارة عن تصميم الهارد وير و اللي هو و لله الحمد مش موجود في الدول العربية.. بس شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ر الك.. و انشاء الله بكمل طريقي اللي شقيتو..
يا أهلا وسهلا بتنورينا طبعا . <<thanks>> |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|