| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
وعليكم السلام أخي ائتلاف..
أنا كنت حابة هندسة عمارة..من الهندسات..حكولي انها حلوة.بس للأسف الجامعة اللي انا فيها تخصصاتها محدودة.. وما فيها و لا هندسة الا هندسة الحاسوب.. و بالنسبة للاسم..معك حق..لكان شو اللي خلاني اتردد على قولتك م.عسولة .. و شكرا كتييييييييييييير على اهتمامك ووجودك انت و الاخ محمود و لا تفكروني..سهلة..رح اهلكو اسئلة..اذا كان عندي .. بمزح.. <<thanks>> |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|