| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix
مممممممممم ههههه .انا اليوم بدي أتمشكل مع حدا ، بدي أرمي كلام هون وهناك ... بس بتمنى ما حدا يوقف بوجهي أحسنله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مؤيد حماس يريد القتال..
اذا هي الحرب.. ماشي يا مؤيد يعني بدك اتفهمنا انك مشتري عشان اشي ثاني غير الجيم... واللعب مؤيد كون صريح.... لشو بتستعمل الموبايل... اعترف انو عشان تحكي مع صاحباتك بالجماعة.. ما تنكر في شهود شافوك... ههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix
مؤيد حماس يريد القتال.. فغالبا ً معارك الرجال تكون مسلحة وكلها طخطخة .. أما أن يخرج علينا الآخرون كالأطفال كأحمد مستخدمين أسلوب آخر وهو تشويه السمعة ، فهذا عيب وخوف من المواجهة بالنيرات والقذائف ... لذلك يا أحمد ، شغلة التشويه هذا لن تضرني شيء ، إذا كنت تريد المواجهة ، فالخيارت مفتوحة أمامك . وأنا يا أخ أحمد لست من النوع الذي يتحدث مع فتيات على الهاتف ، سامحك الله ، لكن الكل يعرف من هو مؤيد ، ولا حاجة كي أدافع عن نفسي فأنا واثق جدا ً من نفسي ... وإنني لأشتاق وأطرب لسماع صليل السيوف ، فهل من متحد ٍ يلا طير يا أحمد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin
له له مين بدووو يتمشكل مع احمدكس !!!! |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|