| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحبـــك.. فكم تبقّى من عمري كي أحبك به؟
.. وكم تبقّى من ليلي كي أحلم بك فيه؟ .. وكم تبقّى من شموخي كي أكابر أمامك به؟ .. وكم تبقّى من عنادي كي أتناساك به؟ .. أحبك .. فكم سنة يجب أن أناديك كي تسمع ندائي؟ .. وكم سنة يجب أن أصرخ كي يصلك صوتي؟ .. وكم سنة يجب أن أبكي كي تدركي حجم ألمي؟ .. وكم سنة يجب أن أنزف كي تدركي عمق جرحي؟ .. أحبك ..وكم حكاية حب يجب أن أعيشها كي أنساك؟ .. وكم شخصية يجب أن أتقمصها كي أنساك؟ وكم مرة يجب أن أحتضر وأموت؟ وأدفن ..كي أطويك وأنساك؟ أحبك .. وأعترف بأني في كل ليلة، أجوب طرقات الحنين بحثا عنك وبأني في كل ليله أمتطي جواد الخيال بحثا عنك وبأني في كل ليلة أشاهد صندوق الدنيا بحثا عنك وبأني في كل ليلة أحفر الذاكرة بحثا عنك ولا أجدك أحبك .. ومازلت أتتبع أخبارك كجواسيس الحرب ومازلت أستذكر ذكرياتك كالتلميذ المجد ومازلت أزور أطلالك كالغريب التائه الحزين أحبك ومازلت أرسم وجهك فوق الجدران ومازلت أكتب اسمك في الدفاتر ومازلت أخفي صورك تحت الوسائد أحبك ..ومازلت أزرع الورد في طريقك كل ليله وانتظرك ومازلت أشعل الشموع في دنياي كل ليلة وأنتظرك أحبك .. ومازلت أحتفظ بك كالسر في أعماقي ومازلت أحتفظ بك كالنبضة في قلبي ومازلت أحتفظ بك كالأمنية في خاطري ومازلت أحتفظ بك كالجرح في داخلي أحبك .. ويرعبني أن يأتي الشتاء وأنت بعيدة ويرعبني أن يتفتح ورد الربيع وأنت بعيدة ويرعبني أن تغيب الشمس وأنت بعيدة ويرعبني أن تنتهي سنوات عمري وأنت لست معي أحبك .. ويأخذني الحنين إلى وجهك فأبكيك ويأخذني الحنين إلى صوتك فأبكيك ويأخذني الحنين إلى حنانك فأبكيك ويأخذني الحنين إلى حضنك فأبكيك ويأخذني الحنين إلى أيامك فأبكيك أحبك .. وأخاف أن أشتاق يوما فلا أراك وأخاف أن أفتقد وجودك يوما فلا أراك وخاف أن أشتهي عيونك يوما فلا أراك وأخاف أن أحن إليك يوما فلا أراك أحبك .. وأخاف أن أكبر ولا تكوني بجانبي وأخاف أن أبكي ولا تكوني بجانبي وأخاف أن أمرض ولا تكوني بجانبي وأخاف أن أموت ولا تكوني بجانبي أحبك ..وكل الأشياء بعدك فقدت طعمها وكل الأشياء بعدك فقدت لونها وكل الأشياء بعدك فقدت عطرها وكل الأشياء بعدك فقدت وجودها أحبك .. ولا يدرك مقدار هذا الحب سواي ولا يدرك حجم هذا الحنين سواي ولا يدرك مرارة هذا الحزن سواي ولا يدرك عمق هذا الجرح سواي أحبك .. وأعلم أنك آخر من سيعلم وأنك آخر من سيشعر وأنك آخر من سيدرك وأنك آخر من سيأتي ويعود |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احبك ... احبك
يااغلى من في هالدنيا الكبيرة يااحلى من في عيني الصغيرة يااجمل من في دنيتي البريئة يااعزمن دخل قلبي بطيبة وجة القمر ........... كلمات لها من الروعة والجمال نصيبها الأكبر .. أكتفي .. ولعل صمتي وحيرتي بين حروفك .. تبدي أعجابها .. كلمات تبحر فيها المشاعر............. تتلذذ بها الأحاسيس...................... . ويخجل امامها القلم.................. ننتظر المزيد من ابداعك وبوحك تحياتي لك |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتبت فــأبدعتِ
مشاعر وأحاسيس صادقة يعجز اللسان والقلم التعبير عن مدى جمالها وحس كاتبها العالي منتظرين المزيد دمت بخير وبسعادة مع تقديري |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إخواني مشكورين للمرور اللطيف الخفيف كنسائم الهواء في ليلي الصيف
الخاطرة منقولة وتقبلوا تحياتي |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|