| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف احتيالي اذا جاء الحساب غدا
وقد حشرت بأثقالي وأوزاري وقد نظرت الى صحفي مسودّة من شؤم ذنب قديم العهد أو طاري وقد تجلى لهتك الستر خالقنا يوم المعاد ويوم الذل والعار يفوز كل مطيع للعزيز غدا بدار عدن وأشجار وأنهار لهم نعيم خلود لا نفاد له يخلدون بدار الواحد الباري ومن عصى في قرار النار مسكنه لا يستريح من التعذيب في النار فابكوا كثيرا فقد حق البكاء لكم خوف العذاب بدمع واكف جار |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم أحسن خاتمتنا وأرزقنا الجنة
امين يا رب العالمين روعة روعة روعة مشاركة تستحق كل الأحترام بارك الله بكِ وقوى الله إيمانك وهداكي واياني جميعا دمتي بخير |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سنبكي حتي تجف دموعونا
لله عز وجل خوفا وغفرانا يا غافر الذنوب اغفر لنا ذنوبنا كلنا نطمع برحمتك يا رحيما وجة القمر ...... حفظك الله من كل سوء كلمات جميلة ولها اثر كبير في القلوب دومتي دائما ولا تحرمينا من جديدك تحياتي لك |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورين للمرور
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|