| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا صرخة محتها الأيام والسنين ..... أنا دمعة يحددها الحنين ...... أنا ذلك الطفل المسكين الذي ذهب إلى شاطىء البحر وأخذ يبني برماله قصوراً وبيوتاً وتأتي أمواج البحر الهائجه كي تدمر تلك القصور ..... ويبكي الطفل الذي تعب في صنعها ..... نعم أنا ذلك الطفل والبيوت هي مستقبلي والأمواج هي وحوش البشر ...... ليتني كنت ..... ليتني السعاده لأرسم الفرحة على شفاة كل إنسان ...... ليتني أصنع البسمة ..... الضحكة ...... وأهديها لكل إنسان يائس ..... يا لها من كلمات رائعة تخلد في عمق الوجدان وتكتب على جدر القلوب ... احسنت الوصف ..واجدت الابداع بقلم مميز عبرت عن اهات تدور في الكيان منذ متى ؟..وانا ابحث عنك ايتها الكلمات ها انا قد وجدتها اخيرا هنيئا لي.. بأني اول من يراها.. واول من يستمع الى هذا اللحن الشجي.. كم انا سعيدة..فهناك المزيد وقد يدنو الشوق مني ..وانا بانتظاره.. ..... اخي. . اقدم لك اسمى الاماني .. بالنجاح دوما.. والسعادة اينما كنت.. تقديري |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|