| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا اعلم كيف سأسطر هذه الكلمات.. وكلي اهات واهات واهات اعذروني جميعا وتقبلوا اسفي بحق اسفة.. لاجل قلوب رحلت ودنيا تغيرت وبشر كالذئاب ينهشون اضلعك وفكرك..واحساسك.. هذه كلمات كتبتها ..بدمعي ودمي الى تلك القلوب ..الميتة والى ذلك الحرف. الوحيد.... ((حرف الواو)) .................... ايتها الدنيا المغرورة بدمي اسطر اليوم اليك هذه الحروف يا من خدعني فيك البشر دمرني الالوف تلو الالوف وكأني املك قلبا من حجر انظري معي بعينين ارهقهما السهر تجولي بين اوراق العذاب ادمعي واصرخي بملايين الصرخات تتبعها الاهات والعبرات كنت اظن ان هناك في الدنيا خيرات فيها عز للانسان وصون للكرامات يوم تجرح من اخيك ويقتلون فيك احلامك.. ويقطعون الاوصال..بعدما نمت بعبق الزهرات حرف صغير اليوم..يتحكم في مصيرك حرف واحد فقط..يذلك ويعذبك ويضيع حقوقك..وتعب سنوات عمرك حرف الواو.. لطالما سمعت عنه وتعجبت منه اليوم اقف امامه .. وانا لا املكه.. شردوني وانا على ارضي اقتلعوا جذوري ..بل وقتلوني.. اااه ..من اصبح يحكم امري اليوم نشتكي الظلم .. اهو عصر الجنون؟؟ اعتقد ..يا دنياي ان الموازين قلبت والانوار سلبت والمراتب دمرت والافكار احرقت.. عندما تهان في بلدك وانت وسط اهلك ويضيع شقاء عمرك فتدمر نفسك ويموت قلبك ويطعن قلمك وتصبح مجرد ورقة محروقة لا يتبعها سوى صمتك وبقايا صدى صوتك وامل يجر اذيال الانكسار ولهيب الدمار ونار استقرت في جوف قلبك وحقد دفين يلهث بك الى حيث موتك.. والسبب ..حرف الواو |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا ذاتي المعذبة، لا تجزعي، أنت من طويت الأفلاك بنفخة من روح و وجدان...
و إن ماتت الأمنية، فما مات الأمل... ستشرق في روحي شمس الأضحية... و تزهر في بستاني ورود الربيع... و أحتسي من خمر الخلود رواء القلب و الروح و الحب و الكمال... و أعانق الحقيقة، لتستقر روحي عند انفجار الصبح... و أنثر على ألمي رذاذ من روح ..... ملكة الرومانسية ... نزف قلمك ابداع تحتويه المعاني مواطنين بلا وطن وناس بلا ضمير ودنيا يسلبها كل حاقد ولا يوجد فيها رحمة وحنين حروفك الوضاحه والرائعة تعني لي الشي الكثير اسلوب اكثر من جوهري اشكرك دائما ملكة وبجميع لغات العالم امنح لك شكري وتحياتي وتقديري لك |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشكورة خية بدون كلمات مجاملات رائع
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
عنجد تسلمى احزان عنجد كلمات جميله جدا
وتقبلى تحياتى |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
اهو واو ؟؟ ام وحيد ؟؟؟
فى مطلع البداية كانت حكاية انسان وانسان الحرف الاول ... منه واو والحرف الاخر مبهم غير معروف وعلى كاتب الحرف ان يتفحص جليا ما وراء السطور من خفايا لا من ظنون وشك وكانت لى ثلاث قراءات الاولى .... صاحب هذا الحرف من هو ؟؟ لما جاء .. لم كتب لنا الحكاية ؟؟؟ هو الانسان يعلم مدى حاجة الانسان للانسان فترك لنا مقالته الاولى بحرف عطف عطف على الهارب من الماضى كما عطف على غيره بهمسات الجنون والشوق لما جاء لتكون لنا دفعة مثلها كى نكتب ما بداخلنا من حكايات الجنون لما كتب لتكون اقلامنا صادقة معنا جل تحياتى |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اه من هذه الدنيا
التي سقط فيها الحق وكسر سيفه واصبح العبد يجري وراء مصلحته وينسى ذكر ربه الى متى ستبقون هكذا والذئاب تنهش اجسادكم وتسلب عقولكم وماذا سيكون جزاء الانسان على ذنبه؟؟ كل الشكر / اخوتي |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله بك اخيتي
خير الكلام ما قل ودل فهذه الدنيا كحد السيف أن لم تكن ذئبا لأكلتك الذئاب دمتي بخير ولا تحرمينا المزيد |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اختي العزيزة....
كلمات اعدتها بداخلي كانت كسكين يقطع مشاعري...... الف شكر وتحية.... |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا اخوتي
حسبنا الله ونعم الوكيل امتناني |
|
|
|
#10 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
و = وهمت فيــــكـــ
و = وحـــش أنتـــــ أم اخر حرف في || عــــــــــــــدو !! -- شكرا لك اختي كلماتك مميزة ^^ كالعــــــــــــــــــــــــــ ــادة |
||||
|
|||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|