| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلام الله يخليكي تسلمي
ومغرمة تسلمي على الصور الحلوين ... وعئبالك يا رب ومؤيد تسلم وعئبال العزابيه يا رب ... والله احلى العزابيه شو بدكم بوجع الراس ..^^.. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلن ومؤيد تسلم وعئبال العزابيه يا رب ... والله احلى العزابيه شو بدكم بوجع الراس ..^^.. العزابية مش حلوة ، بس للأسف الغالبية ماخدين فكرة إنو الزواج معاناة ، وهاي فكرة غلط ، فيه ناس كتير مبسوطة ومرتاحة هلأ بعد الزواج . بس للأسف إنو الغرب والمسلسلات العربية والأفلام العربية والإعلام بحاول يصور إلنا إنو الزواج جحيم ، عشان بدهم ينشروا الإفساد في الأرض ..... بالعكس الزواج طمئنينة وسكينة كما أخبرنا الله تعالى ، وطوبى للمتزوجين ، ونتمنى لكِ حياة زوجية سعيدة . |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() الف مبرررررررررروك حبيبتي هيلين الله يوفقكم مع بعض يارب .. ويتمم عليكم بخير وعقبال كل الصبايا والشباب العزابية تسلمي عيوني فجر على هالخبر الحلو دمتم بود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|