| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ﴾ ورغم هذه الحملة العسكرية الاستعمارية على فلسطين ومناطق غزه باسم محاربة الإرهاب، إلا أن العملاء والخونة لا يكفون عن حديث (السلام)، وأن الإسلام دين سلام.. والحقيقة أن الإسلام دين سلام وحرب.. دعوة وجهاد.. مصحف وسيف.. عقيدة وشريعة.. وعندما يعتدى على أرض المسلمين فلا مجال للحديث عن السلام.. وإنما الحرب ثم الحرب ثم الحرب.. حتى ينسحب المعتدون من كافة الأراضى المحتلة، وعندئذ يمكننا الحديث عن السلام من موقع عزة المؤمن. |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى من يدافع عن الحكام العرب هل أنت انسان؟؟؟؟؟؟؟؟ | صرخة فلسطين | أخبار فلسطين والعالم بين يديك | 0 | 06-04-2011 09:16 PM |
| الرقية الشرعية من كتاب الله وسنة رسوله الكريم | RAFO 90 | إيماني نبض حياتي | 0 | 11-10-2010 06:18 PM |
| دعاء الحكام العرب !! | شاعرة الاحزان | الــوآحــة الـعــآمّــة | 10 | 01-18-2007 01:17 PM |
| لماذا نكفرهم؟؟!!!! | عدو الطاغوت | الــوآحــة الـعــآمّــة | 0 | 11-25-2006 01:01 PM |