Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~ - الصفحة 13 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 10-16-2012, 10:16 PM   #121
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~

الأشْتياْقُ لَكْ يُمكِنُ أنْ يَتَحولَ مِنْ ألَـــم إلىْ مُتعةْ . .

لَوْ أعْلَمُ فَقَطْ أنّكـِ تَشْتـاقُ لِــيْ


  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2012, 10:45 AM   #122
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~

ممغرم بَ / آلههدوء '
وآحيآنآ آكون للجنون عآشق
وكم يعجبني تنآقضي هذآ ♡



  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2012, 10:45 AM   #123
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~


سَأبتلِع حظي السّيء
حتى تتمَزق حُنجرٺتي وأغنِي بصَوتي حُزن جميِل ,

"(




  اقتباس المشاركة
قديم 01-30-2013, 05:03 AM   #124
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~


في هَذِه آللحَظة هَنآك شَيء يَحفُر في رأسي وبدأ بإرهآقي تَدريجياً "(

رَحمتَك ي آلله .


  اقتباس المشاركة
قديم 01-30-2013, 05:03 AM   #125
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~


لا نلتقي إلاَّ وداعاً عند مُفْتَرَقِ الحديث .
تقول لي مثلاً :
تزوجَّ أَيَّةَ امرأة مِنَ الغُرباء , أَجملُ من بنات الحيِّ , لكنْ لا تُصَدِّقْ أَيَّةَ امرأة سواي .
ولا تُصَدِّقْ ذكرياتِكَ دائماً .
لا تَحْتَرِقْ لتضيء أُمَّكَ , تلك مِهْنَتُها الجميلةُ.
لا تحنُّ إلى مواعيد الندى .
كُنْ واقعيَّاً كالسماء .
ولا تحنّ إلى عباءة جدِّكَ السوداء , أَو رَشَوَاتِ جدّتك الكثيرةِ وانطلِقْ كالمُهْرِ في الدنيا .
وكُنْ مَنْ أَنت حيثَ تكون .
واحَملْ عبء قلبِكَ وَحْدَهُ ...وارجع إذا اتسَعَتْ بلادُكَ للبلاد وغيَّرتْ أَحوالهَا

محمود درويش .


  اقتباس المشاركة
قديم 01-30-2013, 05:04 AM   #126
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~



  اقتباس المشاركة
قديم 01-30-2013, 05:04 AM   #127
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~



  اقتباس المشاركة
قديم 01-30-2013, 05:05 AM   #128
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~

بَينَ لَيلَة وضُحاهَا إجتَمعَ آلحُب في كُريات دَمي آلعِشقيَة .


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM.