| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شخصية محترمة رنا
بانتظارك |
|||||
|
||||||
|
|
#62 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. ولا تعجبي أخيتي مما قد طال قلوبنا الما بحرفك فقد دونتٍ هنا وهناك , ما يملؤهـ الحزن واعجابنا بها ما كان الا ليؤكد تلك الحروف القائلة : "أن الإنسان بلا حزنِ ذكرى إنسان " متألقة لا عدمنا قلمك :) |
|||
|
||||
|
|
#63 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بانتظااااار رنوشة الحلوة ^^
|
||||
|
|||||
|
|
#64 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#65 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رنوووش بنستنآكي :$
|
||||
|
|||||
|
|
#66 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
{ أكسـجين } أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، - مدونـة سآيلنت ، عآشقـة فلسـطين .. المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، - إسـرآء الفلسطيـنية المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، متمـردة ، جـورية وقطـعة حلآ .. مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! متمـردة ( تعمّهـآ فوضى المشـآعر ْ ) ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! حسـآم المصـري ، مدونـة إيمـآن ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! قيثـآرة ، عـآشقة فلسطـين ، سآيلنت مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ مـرآمـ مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مـآفي ! عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! نـآنـآ ![]() وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! متمـردة ، سآيلنت عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً إن كتبْ! قيـثـآرة .. صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، مـلوكـة ، إسـرآء .. * ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، أودُ أن أثقبَ قَلبيْ , أن أجعلَ الوجعَ الذيْ إمتلأتُ بِهِ يَتسربْ , دونَ أن يبَللنيْ , أن أعصرَ قَلبيْ جَيداً حَتى يجف , ثمَ أنسآهُ عَلى مقعدٍ فيْ آخرْ الشآرعْ , ![]() وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent ![]() وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة حلآآ ![]() وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! مـدى بعـيد .. \ شكـراً كتير متمـردة ع الإستضـآفة الحـلوة
|
|||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:26 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل .. |
||||
|
|
#67 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاجديد
![]() حضور هاديء وجميل وراقي شكرا لحضورك رنا :$
|
||||
|
|||||
|
|
#68 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() حَبيبتي رنآا شًكرآ لِذكر إسميْ :") نوووورتِ مدونتيْ والله =) سعيدةْ بمتآبعتٍك يا غـآليةْ إجآبآت رآئِعة لآ حُرمنآ إطلآلتكِ <3 |
||||
|
|||||
|
|
#69 | |
|
قوة السمعة: 95
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رنـآ يا ئمرا اسعدني ذكرك لـ اسمي :$
الله يسعد البك حبيبتي , طلتك حلوة نورتِ :)) |
|
|
||
|
|
#70 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رنـآ شكراً لذكر إسمي بينَ قآئمتكْ ، وإن كآن بين قآئمة الحزن :)
فـ على أية حآلْ شُكراً ") // مُتمردَة بإنتظآر التآلي :) |
||||
|
|||||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|