12-10-2012, 07:03 PM
|
#3
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2012
- رقم العضوية:30177
- الجنس:آنـثـى
- العمر:35
- المشاركات:1,256
- التقييم:825
-
مزاجي:
|
|
رد: تأملآتٌ في العَقْلِ ذّآته .. ~
اول ماقراته اجا ببآالي انو لغز او انا انجنيت و مش فاهمة اشي
بس المرا التانية الي فهمت منو ..
اظن انه الدماغ وظيفنه بتتركز على الناحية البيولوجية
العقل مصدر التفكير و الالهام والتحليل والمعلومات المكتسبه !
الدماغ والعقل موجودين طبيعي عند الجميع
لكن العقل الجزء الي نستطيع نتميته وبنتحكم فيه اكتر , ب القرآءة التعلم ابتكآر الاشياء الاستطلاع ..
يعني العقل هوا الي بنمو وبتغذية من مايكون طفل الى ان يكبر الانسان و يتعرف على العالم الخارجي بكتسب المعرفة و الثقافة , اما الدماغ يقتصر على وظائفه !
تحليلاتي البسيطة هههه !
يسلمو قيتارة :)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|