Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-04-2012, 08:48 AM   #11
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

- أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك،،
تمرد حرف-
حبشتكنات > يدوب عرفت انطقها

- أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآزُرت القسم،،
زياراتي للقسم قليلة ؛ لكن استمتع في مدونة
-متمردة
-ملوكة
-إيمان
-مرام
و غيرهم كثير

- المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً،،
إسراء الفلسطينية

- المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك،،
أممممم ..

...

مُدونه ،،*
- تعُمهآ الـ فوضى!!
قيثارة – فوضى مشاعر

- يملأهآ الفرح والأمل!!
مدونة ملوكة , حسام و جورية و قطعة حلا
- يُغيم عليهآ الحُزن!!
عاشِقة فلسطين و أحيانًا رنا
- مُدونه،،فآجأك حرفُ صآحبهآ؟
مرام – رنا - متمردة
- مُدونه،،تتجنبهآ أكثر من غيرهآ؟!
-.-"

...

عـُـضو..*
- أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه،،قبل أن ترآه!
مرام

- وآخر،،أنت مُعجب جداَ بقلمه!!
متمردة & قيثارة

- عـضو،،تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب!
ليال ؛ ما بغت تفتح مدونة تمتعنا بها :(

- ولـ آخر،،اهـمس له بـنصيحه،،
يعني عارفين لغتي ماش ؛ فـ بتكلم هكا يعني

- صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر،،
أسرار ؟
ما لاحظت


...


ممآ قرأت،،
- إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء،،
(في مدونة غادة ؛ لما كتبت عن جدها )
الله يرحمه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة

- وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة كلآمي مُنمق أكثر ممآ يـجب

- وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~مشاهدة المشاركة




سَ نُصلي فِ القُدسِ غداً ، ونُغني أحلىَ الكلماتِ
ونقولُ بصوتَ جذابِ ، اليُومُ القدسِ تتحرر
اليومُ القُدسِ تتحرر وتعُودُ بلونَ خَلابِ
أشجارُ الزيتُونَ تتغَنىِ وتَقولِ أحلىِ الأبياتِ
إني لا أعرفُ ظلماً أو صبراً يفنىَ معَ الأيامِ !
كُنتُ صابرةَ حتَى ، طَرقَ الصبرْ عَ الأبوابِ !
أعلمَ أنّي مَنصورهِ ، لو مر الزمنَ مع الأيامِ ،
ووعدتُ نفسي وأحبابيِ أني صابرهُ و .. مَنصورةْ
و الحالُ أصبحَ يتردىَ ، يوماً بعدَ يومِ يزدادْ ،
قدَ زفتَ شُهداءِ أبطالِ ! لمَ ننسىَ يومَ قُوتهَمْ
فَ رحمُ اللهُ الشهداءِ ، وزقهُم فِ الجنهَ حُورا
ونعيمِ فِيها لا يَفنىْ ، وخُلودُ فيهاَ وسُرورا


- وسـؤآل أخـير،،برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه؟!
كنت دائمًا أؤمن بأنهُ يعكِس كثيرًا
لكن حديثًا .. غيرت رأيي تمامًا ")

سؤال من عندي :
مدونة تفتقدها :
Feeling your heart again
كما افتقد صاحبتها ايضًا
حيث أنا || مرام




يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:14 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.