| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا
أنجليزي بحب أسمع لـ Westlife Celine Dion Backstreet Boys Marc Antony Jenifer Lopez Mandy Moore Shayne Ward وكتييييير بس مو زاكرهم هلأ أم عربي نمره واحد عندي فيرووز صوت النور مارسيل خليفــه عبد الحليم بحب أسمع الأغاني الحلوين لأليسا شوي تامر حسني بعض أغاني لأني ما بحبوش بحب أسمع لكاظم كتييير بحب جوليا بطرس كتييييير وريم البنا وكتييييييير كمان برضو مش زاكرهــم :) نفس السؤال |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|