Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟???? - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 09-14-2012, 03:37 PM   #1
silent
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية silent

قوة السمعة: 95 silent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to behold

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????



مممم انا من الي مريت فيه تعلمت ما استنى اشي من حدا ولا احمل بقلبي كره ل اي انسان شو ماعمل
سرت اعيش ع مبدأ انو الحياة سفر وماحدا حيبقى معي للاخر وانو كل شي حلو او مؤلم حينتهي يوما ما .. !
"وان التعلق بغير الله شقــآآآء "
لهيك بعيش اليوم بحاول اكتر مافيي اني ماانكد ع حالي ولا على الحواليي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــبدالله .. ~مشاهدة المشاركة وقـــفه....

حين تقع بمشكلة مع أحد..تذكر حسناته قبل سيئاته .. إيجابياته قبل سلبياته ..

حتى لا تتسرع بالحكم عليه ..فتحصد الندم ..

و حاول أن تختلق له الأعذار .. و تقنع نفسك بها ..

حتى لو لم يكن حقيقة ..حتى تكون هنالك فجوة تستطع بها أن تسامحه ..

بالزبط عشان ارتاح انا من جواتي قبل كل شي بسامح ..

التمس لأخيك سبعين عذراً .. فكيف بنا لمن نُحب ؟


يسلمو عبدالله حبيت موضوعك :)



سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك
  اقتباس المشاركة
قديم 09-14-2012, 08:01 PM   #2
عـــــبدالله .. ~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عـــــبدالله .. ~
[يارب انصر اخواننا في فلسطين ]
~~~~بداية دراســــــــــــــــة ~~~~

قوة السمعة: 61 عـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really nice

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentمشاهدة المشاركة

مممم انا من الي مريت فيه تعلمت ما استنى اشي من حدا ولا احمل بقلبي كره ل اي انسان شو ماعمل
سرت اعيش ع مبدأ انو الحياة سفر وماحدا حيبقى معي للاخر وانو كل شي حلو او مؤلم حينتهي يوما ما .. !
"وان التعلق بغير الله شقــآآآء "
لهيك بعيش اليوم بحاول اكتر مافيي اني ماانكد ع حالي ولا على الحواليي





بالزبط عشان ارتاح انا من جواتي قبل كل شي بسامح ..

التمس لأخيك سبعين عذراً .. فكيف بنا لمن نُحب ؟


يسلمو عبدالله حبيت موضوعك :)



رائع أسلوبك بالكلام عجتيني


وكمـــان الحياة طريق عبور بالأخر ~

سلمت يمناكٍ على المرور ""


  اقتباس المشاركة
قديم 01-22-2013, 01:19 PM   #3
عـــــبدالله .. ~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عـــــبدالله .. ~
[يارب انصر اخواننا في فلسطين ]
~~~~بداية دراســــــــــــــــة ~~~~

قوة السمعة: 61 عـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really nice

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????

فليس كل من يخطئ هو مذنب بل إن كل إنسان يخطئ ويعتذر ويستغفر ربنا الله


  اقتباس المشاركة
قديم 01-22-2013, 05:10 PM   #4
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????

تلك هي الحياة

تتبعت الكلمات في صمت

فكانت رحلة صامتة بين طيات الكلمات

طرح مميز

يعطيك العافية




  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2013, 08:56 AM   #5
عـــــبدالله .. ~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عـــــبدالله .. ~
[يارب انصر اخواننا في فلسطين ]
~~~~بداية دراســــــــــــــــة ~~~~

قوة السمعة: 61 عـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really niceعـــــبدالله .. ~ is just really nice

افتراضي رد: الحياة رحله صامته !! "" ؟؟؟؟????

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§مشاهدة المشاركة تلك هي الحياة

تتبعت الكلمات في صمت

فكانت رحلة صامتة بين طيات الكلمات

طرح مميز

يعطيك العافية

ولو

شرفتي ~ منورة


  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحجاب, رحله, صامته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM.