| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
* * " مصطلح البيروقراطية ( الدواوينية ) Bureaucracy " : ![]() عبارة عن تنظيم يقوم على السلطة الرسمية، وعلى تقسيم العمل الإداري وظيفياً بين مستويات مختلفة ، وعلى الأوامر الرسمية التي تصدر من رئاسات إلى مرؤوسين. ويعد التنظيم البيروقراطي ترشيداً للعمل الإداري. وقد يدل المصطلح على الأداة الحكومية أو التنظيم الحكومي ، كما قد يستخدم للتعبير عن سيطرة الموظفين دون مبالاة بمصالح الجماهير، ودون مسؤولية أمامهم. يتبع ..~ |
||||
| اقتباس المشاركة |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلمصطلحآت, آلفلسفيَّة, قآموس |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|