Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
Chat in English - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-29-2012, 09:21 PM   #1
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: Chat in English

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة


هحكيلك بالعربى ..

Allah

بعرف أنها بتتكتب يالكابيتال .. بس احنا مش فى حصة .. فيه كلمات كتير زى english المفروض تتكتب برده كابيتال بسس مصححتهاش .. فكبير يا حج
كمان improve my english

مفيهاش أى شئ غلط

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى هحكيلك بالعربى ..

كمان

google translate مفيهاش شئ غلط

Allah بعرف أنها بتتكتب يالكابيتال .. بس احنا مش فى

cuz بمعنى بسبب .. ومفيهاش شئ ..

my mum hung up on me crying cuz im being bullied and im fat ...



الحاجة الواحيدة اللى قلتها صح هى النصيحة .. Advice

وأنا اتلغبط فيها بسبب التسرع ومن زمان بتلغبط فى حجات بسيطة زى دى ..

Choose another way for advising

and be sure of what u r saying


لا هههههتحكيلي ولا غيره

الله بالانجليزي بتنكت كابيتال مش اول مره نحكي انجليزي

وبتنكتب هيك للتعظيم

وبعدين جوجل ترانزلات .. غلط

ترانزلاتر هي الصح ..

لانه ترازلات يعني ترجمة .. ترانزلاتر يعني مترجم

والكل بيتفق ع هلك شي

وبعدين تروح تترجملي من مترجم قوقل وتيجي تصورهالي !!

احيطك علم انه قوقل في اغلب الاحيان بيترجم ترجمة حرفية

واحنا زغار كان استاز الانجلش يقوللنا انه بينفعش تترجم ترجمة حرفية

وكلمة كوز انت هلا كتبتها صح ،، قبل كنت غلطان في اختصارها

انا بقولك الحكي هادا تافيدك

فتعلم

وبالتوفيق




ثلــج
 
قديم 08-29-2012, 10:15 PM   #2
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: Chat in English

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

وفر نصايحك لنفسك

أنا أثبتلك أنه كلامى كان صح بالدليل

وأنت ما زلت تجادل ..

Tais toi


شوف

عننننننك ما انتصحت

لكن تيجي تحكي حكي انا ما بعرف معناة .. هون ستوب

انا بحكي اصعب لغة على وجه الارض

ولو بدي استلمك ببهدلك

شو ما يكون حكيت هلا بتترجمه وبتتاسف

ولا اقسم برب الكون ما اعديهالك ع خير

والادارة لازم تخالفك .. وهادا حقي




ثلــج
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
chat, english


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 AM.