| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى لا هههههتحكيلي ولا غيره الله بالانجليزي بتنكت كابيتال مش اول مره نحكي انجليزي وبتنكتب هيك للتعظيم وبعدين جوجل ترانزلات .. غلط ترانزلاتر هي الصح .. لانه ترازلات يعني ترجمة .. ترانزلاتر يعني مترجم والكل بيتفق ع هلك شي وبعدين تروح تترجملي من مترجم قوقل وتيجي تصورهالي !! احيطك علم انه قوقل في اغلب الاحيان بيترجم ترجمة حرفية واحنا زغار كان استاز الانجلش يقوللنا انه بينفعش تترجم ترجمة حرفية وكلمة كوز انت هلا كتبتها صح ،، قبل كنت غلطان في اختصارها انا بقولك الحكي هادا تافيدك فتعلم وبالتوفيق |
|||
|
||||
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى شوف عننننننك ما انتصحت لكن تيجي تحكي حكي انا ما بعرف معناة .. هون ستوب انا بحكي اصعب لغة على وجه الارض ولو بدي استلمك ببهدلك شو ما يكون حكيت هلا بتترجمه وبتتاسف ولا اقسم برب الكون ما اعديهالك ع خير والادارة لازم تخالفك .. وهادا حقي |
|||
|
||||
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| chat, english |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|