Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
•!¦[•أهلـــّي زهئــّونّــي]¦!• - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-17-2012, 01:35 PM   #1
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: •!¦[•أهلـــّي زهئــّونّــي]¦!•

ياخي انا بحب افوت مواضيعك

بحسها نكشششة

وبالحرف والصورة هههه

اني بصير اتخيل وحدهـ قدامي بتحكي وبتردح ، ع هوا السمايلات ههههههه

::

بصراحة موضوع حلو ، ومتعوب عليه

وهادف ..

وبيدعونا , لعبادة مهمة جدا ، بل لو لم نؤديها لوقعنا في الكبائر ، وهي بر الوالدين ..

والله يجمعني باهلي ع طول وانفذلهم كل اللي بدهم اياهـ يارب

/

بس برضو يعني احياناً بيزودوها شوية ، يعني بتلاقي كل البيت قاعد وانت بس اللي نازل شغل

كب زبالة ، تعا قش معي الدرج ، روح جيب اغراض من الدكانة ، هات دوا من الصيدليييييه ... وهاااكاااازاااا

لا وفوق هادا كمان بتكون نايم في امان الله ، بيفوت ابويا بيطفي المكيييف ، قال شو توفير كهربا !!!!!

يعععععننننييييي انتا شاريه تتوففففففر كهربااااا ؟ مشااان الله :@

بطلع ارتمي في الصالون يمكن يكون هاوي .. بتصحى بتلاقي امك بتكنس عليك

وقوووووم يلاااااا بدي اقش :(((

في هادي اللحظات وفقط ، انا بكره اني انسان :(((

ههههه

الله يحفظهم وما يحرمنا منهم

ولا منكم يا رب :))


استمري اختي ...

ياخي انا بحب افوت مواضيعك بحسها نكشششة وبالحرف والصورة هههه




ثلــج
  اقتباس المشاركة
قديم 08-17-2012, 11:44 PM   #2
نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ
(❀◕‿◕)

قوة السمعة: 104 نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to beholdنـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ is a splendid one to behold

new رد: •!¦[•أهلـــّي زهئــّونّــي]¦!•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moeمشاهدة المشاركة

ياخي انا بحب افوت مواضيعك

بحسها نكشششة

وبالحرف والصورة هههه

اني بصير اتخيل وحدهـ قدامي بتحكي وبتردح ، ع هوا السمايلات ههههههه

::

بصراحة موضوع حلو ، ومتعوب عليه

وهادف ..

وبيدعونا , لعبادة مهمة جدا ، بل لو لم نؤديها لوقعنا في الكبائر ، وهي بر الوالدين ..

والله يجمعني باهلي ع طول وانفذلهم كل اللي بدهم اياهـ يارب

/

بس برضو يعني احياناً بيزودوها شوية ، يعني بتلاقي كل البيت قاعد وانت بس اللي نازل شغل

كب زبالة ، تعا قش معي الدرج ، روح جيب اغراض من الدكانة ، هات دوا من الصيدليييييه ... وهاااكاااازاااا

لا وفوق هادا كمان بتكون نايم في امان الله ، بيفوت ابويا بيطفي المكيييف ، قال شو توفير كهربا !!!!!

يعععععننننييييي انتا شاريه تتوففففففر كهربااااا ؟ مشااان الله :@

بطلع ارتمي في الصالون يمكن يكون هاوي .. بتصحى بتلاقي امك بتكنس عليك

وقوووووم يلاااااا بدي اقش :(((

في هادي اللحظات وفقط ، انا بكره اني انسان :(((

ههههه

الله يحفظهم وما يحرمنا منهم

ولا منكم يا رب :))


استمري اختي ...


:Sh ababSmile117:
بعرفش طلعت عفوآ الكهكهة
بس حلوة قصة عمونآ الكونديشن
مش عآرفة ايش آحكي لسآني ارتبط
..
بس يلي بدي ئولوآ
انو ردك وآقعي وكتير حلو
وبالنسبة لموآضيعي لسّّّـة انتَ شفتٍ حآقة =حآجة
..
والله منور المكآن قتير قتير
تعآل كل يوم









يِــسْلَـمُـوـوٍـوٍ ثَـلْـجٍ << تْعـِيـشٍ وِ تِعْمـَلٍ
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 PM.