| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 120
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أول مايستلمو الطلاب الكتب في المدرسه !! :p
الطالب الفرنسي : يأخذ الكتاب ويصفط زاوية أول صفحه ويكتب تاريخ استلامه واليوم إلي بداء يقراه فيه ! O: الطالب الأمريكي : يفتح الكتاب ويقرا أسماء المؤلفين له أن كان قرئ لهم من قبل أم لا ! O: الطالب الياباني : يفتح على الفهرس ويقراء المواضيع إلي يطرحها الكتاب ! O: الطالب العربي : يقلب الكتاب ويشوف عدد صفحاته ويحكي: آوووووووووووووففَ !! :o كل هآد بدنا ناخدو :'( |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|