| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#61 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
أنا :
شُحوب الليل , في هيئتي , |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#62 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا التى أسكُن السَّماء .. وَ أُلقيِّ بنظرى إلى الـأرض ..
كَي أَتَأَمَّل مدارتهَا الخَضرَاء ، وَ كَوَاكِبُهَا المَائِيَّة ، وَ أَعد نُجُومَهَا الرملِيَّة .. ! |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#63 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
أنا
أنثى شَقت من أكمام الليل وِشاحها وَعانَقَتها أكفُ الصباح ..! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#64 | |||
|
قوة السمعة: 200
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا كحلة الليل الشديدة السواد الرائعة في عيون الحسان مدهش في مملكة القلوب ستار كثيف للذكريات باعث الجنون مذيب لجليد الوحدة طائر سنونو يغرد بالوصال |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#65 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا ،
مُجرد فوضي عابرة .. وَ حسب ! / المُهندس ، حرفك رائِع .. وَ تلك المساحة رائِعة بِكُل الحروف المنثورة فيها سلمت حروفكم وَ سلمتم جميعاً " كيفما أنتُم " وَ كيفما كُنتم .. وَ تكونوا ،) ! |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#66 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
أنا
حُلمٌ لم يكتمل .. بسمة لم ترسم قَصيدةُ عمر لم تبدأ ! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#67 | |||
|
قوة السمعة: 200
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآهينآز أنا الذي ينزل الحروف منزلتها
ويحسن وفادتها ويكرم أهلها ويفرش لها بياض السطور سرير // لا عدمتك الأمسيات الجميلة ولا تاه عن دربك نور قمر وضاء مآهينآز الصفحات تتوهج بحضورك وتشريفها كوني بخير |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#68 | |||
|
قوة السمعة: 200
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وأنا الشعر أبيات العز والكرم صدور الغزل قوافي المديح ترسانة الفرح كومة أحلام منثورة في فضاء الحس المرهف |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#69 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخي المهندس،..
انا ما بكتب الشعر وما بعرف أكتب كلام جميل مثل كلامك ^^ لكني أهوى قراءته وسماعة اخترت مقطع من جدارية سيدي الدرويش، أظن ان به جواب سؤالك كُفَّ عن السؤال الصعب : (( مَنْ أَنا ؟ … هاهنا ؟ أَأَنا ابنُ أُمي ؟ )) لا تساوِرُني الشكوكُ ولا يحاصرني الرعاةُ أو الملوكُ . وحاضري كغدي معي . ومعي مُفَكِّرتي الصغيرةُ : كُلَّما حَكَّ السحابةَ طائرٌ دَوَّنتُ : فَكَّ الحُلْمُ أَجنحتي . أنا أَيضاً أطيرُ . فَكُلُّ حيّ طائرٌ . وأَنا أَنا ، لا شيءَ آخَرَ واحدٌ من أَهلِ هذا السَّهل / |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#70 | |||
|
قوة السمعة: 200
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البندقية أخي المهندس،..
انا ما بكتب الشعر وما بعرف أكتب كلام جميل مثل كلامك ^^ لكني أهوى قراءته وسماعة اخترت مقطع من جدارية سيدي الدرويش، أظن ان به جواب سؤالك كُفَّ عن السؤال الصعب : (( مَنْ أَنا ؟ … هاهنا ؟ أَأَنا ابنُ أُمي ؟ )) لا تساوِرُني الشكوكُ ولا يحاصرني الرعاةُ أو الملوكُ . وحاضري كغدي معي . ومعي مُفَكِّرتي الصغيرةُ : كُلَّما حَكَّ السحابةَ طائرٌ دَوَّنتُ : فَكَّ الحُلْمُ أَجنحتي . أنا أَيضاً أطيرُ . فَكُلُّ حيّ طائرٌ . وأَنا أَنا ، لا شيءَ آخَرَ واحدٌ من أَهلِ هذا السَّهل / ونحن طير خضر في مقلها مهج
لاتمل الأكوان من نشيدها ولا اعتراها من رؤيتها سئم // عاشق مرحبا بإطلالتك الراقية واختيارك الذواق كن بخير |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|