Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 07-10-2011, 09:37 PM   #1
Ambition
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 Ambition is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!!

حسام للآسف تحلق خارج السرب، ولم تأتي بأي حجة لكلامك هات لنا أقوال العلماء والشيوخ في تفجيرات في أوربا وأمريكا ، وفلسطين قلت لك وأكرر ولن أمل ( لأني على يقين لن تفهم القصد ) ، وضعها مختلف ولو كان في مسلمين يصابون جراء عملية فهم شهداء ، تحقيقا لمصلحة عظمى على مصلحة صغرى.
ونحن نعرف أنك لن تفجر لا اليوم ولا غد ولا بعده ، فلم تشغل بالك بامور انت في غنى عنها، ولعل ردي الأول كان واضحا،لكن كما لمست من ردود أعضاء آخرين تركب رأسك وتأبى أن تذعن للحق،وحالك يقول أنا والطوفان، إما حسام على الحق أو الكل في سلة مهملات النقاش،أخي حينما ندخل نقاشا نريد الوصول للحق لا أن نثبت أن فلانا غلب فلانا وأن فلانا معه الحق المطلق ، وأقول لك بكل صراحة حتى وإن تبنيت أقول علماء فهم متنطعون ومتشددون وليس بالضرورة ان يكون عالما فيؤخذ بقوله !!
ولا يشادن هذا الدين أحد إلا غلبه فأوغلوا برفق، والجهاد آخر موضوع يجب التطرق إليه حاليا، هناك أمور أولى بالنقاش وشحن الرأس بها،فاهتم بها وابتعد عن مواطن الشبه ولعل مقطع الشيخ حسان كاف في الموضوع، سلمت من كل انحراف فكري، ونصيحة أخيرة حاول تتخير من ترافق ومن تعاشر ، فالصاحب صاحب إما يسحبك لحياض الحق أو يهوي بك في جرف التنطع والتشدد وحذار من الأخير، فقد حذر منه النبي صلى الله عليه وسلم : هلك المتنطعون !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-10-2011, 09:58 PM   #2
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ambitionمشاهدة المشاركة حسام للآسف تحلق خارج السرب، ولم تأتي بأي حجة لكلامك هات لنا أقوال العلماء والشيوخ في تفجيرات في أوربا وأمريكا ، وفلسطين قلت لك وأكرر ولن أمل ( لأني على يقين لن تفهم القصد ) ، وضعها مختلف ولو كان في مسلمين يصابون جراء عملية فهم شهداء ، تحقيقا لمصلحة عظمى على مصلحة صغرى.
ونحن نعرف أنك لن تفجر لا اليوم ولا غد ولا بعده ، فلم تشغل بالك بامور انت في غنى عنها، ولعل ردي الأول كان واضحا،لكن كما لمست من ردود أعضاء آخرين تركب رأسك وتأبى أن تذعن للحق،وحالك يقول أنا والطوفان، إما حسام على الحق أو الكل في سلة مهملات النقاش،أخي حينما ندخل نقاشا نريد الوصول للحق لا أن نثبت أن فلانا غلب فلانا وأن فلانا معه الحق المطلق ، وأقول لك بكل صراحة حتى وإن تبنيت أقول علماء فهم متنطعون ومتشددون وليس بالضرورة ان يكون عالما فيؤخذ بقوله !!
ولا يشادن هذا الدين أحد إلا غلبه فأوغلوا برفق، والجهاد آخر موضوع يجب التطرق إليه حاليا، هناك أمور أولى بالنقاش وشحن الرأس بها،فاهتم بها وابتعد عن مواطن الشبه ولعل مقطع الشيخ حسان كاف في الموضوع، سلمت من كل انحراف فكري، ونصيحة أخيرة حاول تتخير من ترافق ومن تعاشر ، فالصاحب صاحب إما يسحبك لحياض الحق أو يهوي بك في جرف التنطع والتشدد وحذار من الأخير، فقد حذر منه النبي صلى الله عليه وسلم : هلك المتنطعون !!

اخى الفيديوهات المرفقة موجودة وكذلك رأى الشيخ السعودى ..
لست مطالبا لآتى لك بكل ما قيل على الانترنت .. ^^

عموما شكرا على نصائحك الغالية ...

نورت ..
وهبقى أسألل شيوخ المسجد فى الموضوع ده ..



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
قديم 07-11-2011, 01:40 PM   #3
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي رد: أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!!

اخي حسام عزة المسلمين ليست بالقوة والعزة ليست للمسلمين

مصداقاً لقوله تعالى (فلله العزة ولرسوله وللمؤمنين)

فالعزة لله من اراد ان يكونا عزيزاً عليه ان يستسلم لاوامر الله تعالى بالسمع والطاعة

فالاحاديث ليست جميعها صحيحة بل بعد تاكدك من صحية عليك ان تعرف معناها

الاسلامية ولكي لا عطى سورة سيئة على الاسلام باللدان العربية و واما فلسطين وضعها مختلف واختلف العلماء هنا على عكس خرج المناطق المحتلة لكي لا تزهق ارواح بريئة ولكي لا يحدث تدخل اجنبي الاسلامية ولكي لا تعطى سورة سيئة على الاسلام باللدان العربية

اختم ان العينبالعين والسن لا يعني ان نكون امعة قبل وضعي حديث رسول الله

لو كانت العزة بالقوة لاختر هابيل محاربة قابيل قال عبد الله بن عباس إن المقتول


كان اشدهما ولكن التحرج منعه من قتل اخيه اي انه الاقوى ولكى تقوى الله منعته من ذلك

فاصبح هابيل عزيزاً في الدنيا والبرزخ والاخرة على كما روى عبد لله بن عباس انه عيه القصاص

في الدنيا فاصبح من الخاسرين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تكونوا إمعة، تقولون إن أحسن الناس أحسنا، وإن ظلموا ظلمنا، ولكن وطنوا أنفسكم، إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا فلا تظلموا.
أخرجه الترمذي


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM.