Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس - منتديات شباب فلسطين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey
ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكر يوم تقول نفسي ياحسرتى
على ما فرطت في جنب الله .فأعمل من الآن.
يقول الشيطان أهلكت بني آدم بالذنوب
فأهلكوني بالاستغفار وبـ"لا إله إلا الله".
لئن نائت بنا الأجساد فالأرواح تتصل
ففي الدنيا تلاقينا وفي الأخرى لنا الأمل
فأسأل ربنا المولى وفي الأسحار أبتهل
بأن ألقاك في فرح بدار مابها ملل
بجنات وروضات بها الأحباب قاطبة
لاإله إلا الله ..
أجمل العبارات إن ضاقت الكربات ،،
لاإله إلا الله ..
إن زادت الآهات واشتدت الأزمات ،،
فاللهم يافاطر السماوات ، وكاشف
الظلمات ، ارزقنا نطقها عند الحاجات
ونجنا بها بعد الممات
( قيل للإمام أحمد : كم بيننا وبين عرش الرحمن ؟؟ قال :دعوة صادقة )فاللهم إن لي أخاً " كالدر المنثور "
تفضي علي بهجة وحـبور ..
فأسكنه اللهم " جنة وقصور " ..
وضاعف لها الأجـور ..
واجمعنا به على منابر " من نـور "
خلق الله أناس مؤمـنون
يحفظ الله بهــــم الأرض ..
بواطنهم كظواهرهم
بل أحلـى ..
وهممهم عندالثريا بل
أعلـى ..
وسرائرهم كعلانيتهم بل
أجلـى ..
يحبهم أهل الأرض ..
وتفرح بهم ملائكة السماء ..
أســـأل الله أن نكون منهم
الحب في الله ""جوهرة ثمينة""
لاتصدأ مع طول الفـــــراق
ولاتبلى بمرور الزمن ،، ولاتنكسر
بضـــرب حاســد
أسأل الله كما جمعنا عليه أن يفرقنا عليه
قد تغيب الصور يوماً و لكن يظل الدعاء
رمز للوصال فإن بخلنا به,,,فبم نجود ؟!
اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك و حلاوة حبك,,,,
و أعمر أيامهم بذكرك,,,
و أحفظهم و أحفظ عليهم دينهم,,,
و أسعد قلوبهم دائماً
إلى من يمتلك مساحات من الود في قلبي ..
"]أقول له ..
وفرج الله همك
وأسعد الله أيامك
وألبسك لباس العافية
وجمع الله بيننا دنيا وآخره