Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀ - الصفحة 12 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 10-06-2010, 06:08 PM   #111
William Fichtner
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية William Fichtner

قوة السمعة: 0 William Fichtner is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

مسا الخير

موضوع رائع وجميل

بس فيه ناس بتوخد هالصراحه بصدمه وانه اقلال من الشأن ،، وفيه ناس بتوخذه على انه نصيحه وبحاولو يستفيدو ويتغيرو

بس هالزمن كل اشي بصير

يلا متابع معاكم ،، الله يستر ههههههه


Most general statements are false, including this one
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2010, 02:15 PM   #112
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

بصراحة ومن غير زعل

وصلنا لزمن ينعت فيه العربي المسلم بالكلب ومن قبل من .......

بس حسابو بعدين ورح يندم عليها

زعلانة كتير لانو كرة قدم تعمل هك بين العرب المسلمين

ولي زعلني اكتر لانو رح يبقى دايما المغرب العربي مفصول على المشرق العربي


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2010, 08:12 PM   #113
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائريةمشاهدة المشاركة بصراحة ومن غير زعل

وصلنا لزمن ينعت فيه العربي المسلم بالكلب ومن قبل من .......

بس حسابو بعدين ورح يندم عليها

زعلانة كتير لانو كرة قدم تعمل هك بين العرب المسلمين

ولي زعلني اكتر لانو رح يبقى دايما المغرب العربي مفصول على المشرق العربي

امممم

لو فكرت منيح منيم اجى الكلام الي انحكى

لو كان من ناس تانية بتحسبيها عاقلة و بتفهم كان حقلك تحكي

هههه

خليكي ايزي مش كورة الي تحكي مشرق و لا مغرب

خلينا نكون نموذج للوحدة العربية

و بلا ش لا مشرق و لا مغرب

خلينا أمة محمد:)

إنت هون بتثملي نسمة أحلى نسمة و بتعطي الصورة الحلوة لبلد المليون شهيد

و ما يهمكيش كلام الي ما بتراعي حدا أو بالأحرى مش فاهمة هي شو بتحكي

و سلامتك نسوم



..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2010, 10:24 PM   #114
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

new رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائريةمشاهدة المشاركة بصراحة ومن غير زعل

وصلنا لزمن ينعت فيه العربي المسلم بالكلب ومن قبل من .......

بس حسابو بعدين ورح يندم عليها

زعلانة كتير لانو كرة قدم تعمل هك بين العرب المسلمين

ولي زعلني اكتر لانو رح يبقى دايما المغرب العربي مفصول على المشرق العربي

بصراحة ومنغير زعل ..
كنت بحب أشوفك أعقل وأكبر مِن كده بكتير يا نسمه
ولو إنى بوقت مِن الَأوقات كنت متأثرة زيك بكُل ما يُقال

نِسمة حبيبتى
أنا عارفة إن أى إهانة مهما كانت صغيرة .. بتوجع جداً
وبتوجع أكتر لما تكون فيها شيئ مِن العُنصرية ، او بِسبب تحيُز عرقى ..!

لكن لو جينا لِ الحق ..
كِلمة ( كلب ) و أشباهها مِن الاهانات اللى بتقال بسبب مباراة كرة قدم
بتتقال كُل يوم ، وفى كُل مكان ..!!
حتى مِن أهل بلدنا ، وسواء مِن قريب أو حتى حبيب ...!!
بس إحنا بننسى كُل ده ، وبنفتكرها بس ، ونركز وقلبنا ييتقطع ونبكى دم
لما تكون بسبب عنصرى ، كالبلد مثلاً ..!!
وحقيقى هى بتوجع أكتر ،، لَإن صعب جداً إن البلد اللى بننتمى ليها وبنشعر بالفخر
بالإنتماء لها .. تكون هى نفس الشيئ اللى نُهان بسببه ، والأصعب إنها تُهان بسببنا ..!!

صدقينى يا نسمة ..
انا عارفة إحساسك والله ،، وثقى إن الَإحساس ده موجود فى الطرفين ..!!
الطرف التانى كمان بيتهان وإهانات لا تقل ابداً ، بل احياناً بتكون اقصى
وفى بيرد ، وفى بيؤثر الصمت وبيكتفى بالَألم والوجع ..!!

ولِلأسف ده المطلوب ..
إننا ننشغل ، سواء بالمشاعر والاحاسيس اللى مسيطر عليها اكتر إنتمائنا للبلد .!!
او إننا ننشغل برد الاهانات وبردوو بسبب الانتماء ..!!
الِإنتماء هدف ، بس هدف متوظف غلط ، لِ أسباب غلط ..!!

صدقينى يا نسمة ،
اللى وجعك .. وجعنا كُلنا ..!
وزى ما فى ناس لِلأسف ماشيه وراء اهوائها وبتفسد كل خير ، فى ناس تانيه زيك واحسن
وأكيد كل بلد فيها الصالح والطالح ^^..
وإحنا علينا نختار من اى فئة نكون
..( أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون ) .. صدق الله العظيم

وقال تعالى ( .. من عفى واصلح فأجره على الله .)
وأجر الأخرة أبقى يا نسمة ^^..


وعمر ما كان ولا هيكون المغرب العربى مفصول عن المشرق العربى إلَا بإختيارنا
بإختيارنا كُلنا ،، كُل واحد بيزرع فى اللى حواليه رؤيته ، وإختياره
إنتِ مثلاً قررتِ تفصليهُم
والدليل إنك حطيتى فى الـ Mms صورة لأعلام بلاد المغرب وقصدتى تفصليهم عن باقى اعلام القطر العربى
مع إن لو إحنا بطلنا نتعامل بالصورة ديه والرؤية ديه هيذوب المشرق العربى فى المغرب العربى ، والعكس
ومش هنحتاج نتكلم عن الاقطار من تانى ..!!!

صحيح يا نسمة .. بالمُناسبة
إنتى أكيد عارفة إنى مصرية ،، وعنى شخصياً بموت على تراب مصر
واقسم بالله العظيم إنى بحب الجزائر جِداً جداً جداً تراب وشعب وارض
وبحب كُل قطر فى المغرب العربى زى تمام ما بعشق تراب المشرق
والله يحمى الجزائر وتونس والمغرب ومصر وفلسطين ، وسائر بلاد المُسلمين
ويقدرنا على عمارة الارض مش تفتيتها ...!!

وزى ما قالتلك أمل يا قمر
إنت هون بتعطي الصورة الحلوة لبلد المليون شهيد
روقى يا قمر ^^...



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/
  اقتباس المشاركة
قديم 10-08-2010, 12:45 PM   #115
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

بصراحة عندكم حق في كل شي تنرفزت وماعرفتش وش نحكي

كِلمة ( كلب ) و أشباهها مِن الاهانات اللى بتقال بسبب مباراة كرة قدم
بتتقال كُل يوم ، وفى كُل مكان ..!!

ماظنيتش يتقال كلام هك في المنتدى هنا

في الاول الادارة ردت عليه

وعاقباتو بالكلام دخلت في اليوم التاني لقيتو قدامي

ما قدرتش نكون معاه في منتدى واحد

انا نحب العرب كل وربي شاهد

قررتِ تفصليهُم

مش قراري هذا واقع

ولو كنت حابة نفصلهم ماكنتش هنا معاكم

بس عصبت شوية

إنتى أكيد عارفة إنى مصرية ،، وعنى شخصياً بموت على تراب مصر
واقسم بالله العظيم إنى بحب الجزائر جِداً جداً جداً تراب وشعب وارض
وبحب كُل قطر فى المغرب العربى زى تمام ما بعشق تراب المشرق

عارفة

وليكي معزك يشهد عليها ربي

احبك الذي احببتنا فيه

والله يحمى الجزائر وتونس والمغرب ومصر وفلسطين ، وسائر بلاد المُسلمين
ويقدرنا على عمارة الارض مش تفتيتها ...!!

آمين




إنت هون بتثملي نسمة أحلى نسمة و بتعطي الصورة الحلوة لبلد المليون شهيد

مرسي امل ربي يعيشك

نحبك حنونة

آسفة على كل شي


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة
قديم 12-19-2010, 03:36 PM   #116
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

زعلانة من اشي اسمه كمبيوتر جديد
ناحسني نحس..

و ملانة كتير من الوضع اللي أنا فيه

و هالشتاء بالمرة مو حلوو ..

و المنتدى بحسّه شوي نـآيم لأنه موعد إجازتي اجى عرضي مش زي كل مرة !!


..

❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

في جمود شوي في المنتدى

المواضيع اللي بتنزل ما بلاقي عليها
أي ردود رغم أهميتها

فبالتالي بكسّل أرد أنا كمان عليها ..

عم شوف حالي كتير ملخبطة

ومش متأقلمة ما بعرف ليش؟؟

و نفسي بس لون خلفية المنتدى يصير أسود ..
عيوني تعبت من العنـآبي هـآد مدري الخمري..

و سلامتكم ..


=)







  اقتباس المشاركة
قديم 12-20-2010, 01:38 PM   #117
~ثــلــج~
..{ مشـــــرف }..
 
الصورة الرمزية ~ثــلــج~
جَميعنآ ،

كـَ القمر

لَنآ جآنبْ مظلم ..


:)

=)

قوة السمعة: 490 ~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ❀ .. ﺼڕٱﺣۂ ﻤﻦ ﻏﻴﺭ ڒﻋﻞ ،. ❀

×..موضوووع حلوو كتير..×
×..الله يعطيك العآفية..×


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 AM.