| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||||
|
قوة السمعة: 122
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائرية لو فكرت منيح منيم اجى الكلام الي انحكى لو كان من ناس تانية بتحسبيها عاقلة و بتفهم كان حقلك تحكي هههه خليكي ايزي مش كورة الي تحكي مشرق و لا مغرب خلينا نكون نموذج للوحدة العربية و بلا ش لا مشرق و لا مغرب خلينا أمة محمد:) إنت هون بتثملي نسمة أحلى نسمة و بتعطي الصورة الحلوة لبلد المليون شهيد و ما يهمكيش كلام الي ما بتراعي حدا أو بالأحرى مش فاهمة هي شو بتحكي و سلامتك نسوم
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|