Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أنتـــــــــــي من اي هؤلاء ؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 04-19-2006, 03:13 PM   #1
احلا ماسة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 احلا ماسة will become famous soon enough

افتراضي رد: أنتـــــــــــي من اي هؤلاء ؟

*.*.*امرأة الإدخار*.*.*
صاحبة الشهور ( مايو- يناير- سبتمبر)
تتميز بالإدخار منذ صغرها ، ولديها إحساس دائم للمحافظة على الأموال، ولهذا عند شرائها
تطغى عليها فكرة الأمان دائمآ ، وحتى في فترات الأوكازيون أو المناسبات لا تشتري
غير الأشياء المهمة والمفيدة ودائمآ تضع حدآ للاسعار التى سوف تشتري بها .. ولهذا
يجب أن تتحلى إمرأة هذا الشهر ببعض الشجاعة و تتأكد أنها أفضل صديق لنفسها .

يسلمو هيلين يا قمرة*.*.*امرأة الإدخار*.*.* صاحبة الشهور ( مايو- يناير- سبتمبر) تتميز بالإدخار



When I open my eyes
to see the sun rise
I think of you.

When I see a red rose
on the bush where it grows
I think of you

When I go to bed at night
as I turn out the light
I think of you.

When I'm old and near death
and I draw my last breath
I'll think of you.....


AhLa MaSaH
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM.