| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عنـدمـا تـحـتاج إلــى " صـديـق " والمقطع هاد بالزات والله يا صوفيا أنا حاطط نكنيم اميلي الصديق أصبح عدوا والعدو أصبح أخا (العيب في مين يا زمن) بجد الواحد مش عارف ليش هيك بصير معه لمن يقول والله أنا لقيت الانسان الي أشكيله ويشكيلي يحكيلي وأحكيلوا في الآخر يطلع واحد خــــــــــــــــاين ..؟؟ والله العيب في مين يا زمن يعطيكي العافية |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين والله يا أبوو يقين للأسف مافي بهاد الزمن الصاحب عنجد .. صعب تلائي شخص ..يحبك وتحبوو ويعتبرك صديق وخصوصا لما إنت تعتبرو صديق عنجد بس بلأخر يخووونك ..في هداك الوئت بتعرف مين الصاحب .. عنجد ..صعب هالموقف .. بارك الرحمن فيك أبو يقين ماننحرم من طلتك البهية
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|