| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
منـ تربـ غزهـ المشبعـ بالدمـ الى تربـ الأقصى الطاهر نقولـ : اللهـ مولانا .. ولا مولى لهمـ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
القــدس و الخليـــل رجآلها بيحموها بإذن الله ..
ربنا ينصرهم يااااااا رب حسبنا الله و نعم الوكيل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |||
|
قوة السمعة: 200
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حتى لا يترك الأقصى ينتظر كثيرا أطل علينا العبس النمس برأٍس أِشيب أزرق فصرح بما يلي لن نشارك في القمة العربية المقبلة ما لم يعتذر لنا القذافي علنا عن رفضة استقبالنا في الشهر المنصرم كما أنا نؤكد على عدم مشاركتنا في القمة إذا دعيت لحماس لها : تآزر قذر من مبارك ندعو ليبيا بعدم دعوة حماس للقمة لتضمن مشاركة الجميع تلويح مبطن بعدم الحضور ما اجتمع هؤلاء إلا لمفسدة وعلى مفسدة : من هذه التصريحات
فهمت شيء واحد أن حماس هي من اقتحم الأقصى وصبغ وجهه بدمه الطاهر وكل من هو شريف ونظيف لا يعرف إلا إسلامه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||
|
قوة السمعة: 108
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يسسستر ..
هلأ بقولو ع قناة الاقصى بث مباشر انو الاحتلال في تاريخ 17 الشهر رح يهجم ع الاقصى اللهم احفظ اخواننا في الاقصى واحفظه يااارب العالمين .. |: |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما كآن للمسجد الأقصى أن تطأه قدم مجرم
لولا تعآون المجرمين والخونة مع الصهاينة ! حسبنا الله ونعم الوكيل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|