| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() كلآ .. قف وتأمل بل أمعن يا من يرى ! اليوم أقر بأن حروفي ضاقت ، وضاق المقام ، و شُل َّ القلم ، وتيبست الكلمآت .. هي كلمآت الشكر والثناء والمحبة الصادقة تضيق عندما تسطر في حق من يعملون ويقدمون ويفـــدون بكل ما لديهم من طآقة .. . . . إذاً فالليلة يحلو السمر ، والقمر يرسل خيوط لمعآنه ~ وعلى شرفكم جميعاً نعزف ألحآن الود و الوفـــاء .. بين نسمآت الهواء العليل ، وحين خفى ضوء أشعة الشمس وأرست بظلالها على أموآج البحــــــــــر .. وطيــــــور الشآطئ تبعث أرق الترانيم و تصطف لألئ البحر لتزين موكب القدوم كآن لنا اليوم لقآء .. لنبعث أجمل وأرق وأعطر الكلمآت الممزوجة بخالص تقديرنآ ومكللةً بعظيم امتناننا و وفاءاً بعهدنآ .. فـ بإسم كل كريم هنـآ ،، بإسم الأحبة نتقدم كلنآ شباب فلسطين بأعظم وأجمل كلمآت الشكر للأخت {{ بنت فلسطين المجروحة ~ على ما تبذله من مجهود في سبيل الرقي و الارتقاء بمستوى المنتدى ليحلق عالياً في سما الإبـــداع ![]() فلكِ منا قلوباً تنبض بالفخر بوجودك بيننآ ، ووجوه تسعد برؤيتك في بيتنآ .. لك الشكر والشكر قليل و لك العرفان وما ذلك بالكثير .. غير أن نقول جزآك رب المشرقين والمغربين على ما جدت به من عطأء للمنتدى وأكرمك المولى وأدامك ذخراًُ لهذا الصرح المشيد .. بقلم : أحبتك في شباب فلسطين وقبـل الختآم المكـلل بمنزلتك الأرقى في قلوبنآ أحـب المدير محمود أن يشآركنآ تكريمك بطريقته الخآصة .. وتلك هـي ~ ، , ![]() |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشكر لكل من ساهم في إتمام هذا الحفل ،،،
وعلى رأسهم شهـيد .. وأم الوليد .. ومحمود .. بل والشكر كل الشكر الذي تنحني امامه كل كلمات الثناء وتخجل من شكره الحروف للأخ المخلص // أبو مجآهد :) |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. الله يجزيكم الخير كلكم دموع الرحيل أبو مجاهد شهيد ملك بالستاين فلور محمود جزاكم الله كل خير لو بدي أشكر كل واحد فيكم ما بخلص أبدا ممتنة الكم وربي مايحرمنا منكم ولا من تميزكم بس راح أخص حد بالشكر .. أبو مجاهد ،، بارك الله فيك مش مقصر مع حد ما شاء الله عليه بستاهل مية تكريم ومابنوفي حق دعاوتي دايما الك بالتميز ياابو مجاهد انتا وكل الناس الطيبة |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. الآمـآل والآمنيـــآت ~ العـــزيمة والإصــرآر ~ عمل دؤوب وجهد متوآصل و روح تسمو وترقى حقيقة تزدحم الكلمآت لتصـف هذا الحفل البسيــط علنآ بذلكـ نصيب بعض من حقكـ علينا ~ فـ بوجودكمـ تنار وتضاء و تشتعل آنـوآر منتدآنا وتشرق صفحآته وكأن مجيئكم كـ سيل آشعة شمسٍ في صبآح جـديد .. لكـ منآ خآلص المودة والشكـر ! : : |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهـيد دايما غالبني بالكلام ![]() الابداع انتا اهله يا محمود وماحد بنكر تمييزك واصالتكم الله يسعدك ويكرمك ^^ والله هالحفل البسيط عقولتك حسسني مقصرة كتير بحق شباب فلسطين اسعدني تواجدك وشكرا عهالحفلة ربي مايحرمني ولا شباب فلسطين من اخوتك
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
الله حفلة رائِعة ، لِـ رائعة ^^.. مُبارك أمونة الغالية ، بتستاهلى كل خير والله الله يسعدك ، ويتم عليكِ الفرح دايماً ، حبيبتى واللهِ / مُبارك يا قمرة ^^ يسلموا إيديكِ ننوش ، وأبو مجاهد ، وشهيد ، ومحمود ، وملك ..^^ يعطيكم الف عافية جميعاً يا أصحاب الواجب ^^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآهينآز ربي يسعدك ويبارك فيكي منورة غاليتي ماهيناز والله فرحتي بطلتكم عهالموضوع أكبر
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
الله حفلة رائِعة ، لِـ رائعة ^^.. مُبارك أمونة الغالية ، بتستاهلى كل خير والله الله يسعدك ، ويتم عليكِ الفرح دايماً ، حبيبتى واللهِ / مُبارك يا قمرة ^^ يسلموا إيديكِ ننوش ، وأبو مجاهد ، وشهيد ، ومحمود ، وملك ..^^ يعطيكم الف عافية جميعاً يا أصحاب الواجب ^^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الغــآلية { بنت فلسطين المجروحة ![]() كم نحنُ سعداء بكِ ، وكم يحلوا صرحنا بوجود من هم بأمثـآلك زوآيـآ منتدآنــآ تملئهـآ بصمــآتك الرآئعة .. ففي كل مكــآن نجد عنــوآن الإبدآع تحت إسم { بنت فلسطين المجروحة ![]() نشكركِ جزيل الشكر على مـآ قدمتيهِ لنــآ ،. ونسأل الله أن يجزيكِ عنا كل خير .. :: شكراً لكل من سـآهم في إحيـآء هذا الحفل الجميل ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية الغــآلية { بنت فلسطين المجروحة ![]() كم نحنُ سعداء بكِ ، وكم يحلوا صرحنا بوجود من هم بأمثـآلك زوآيـآ منتدآنــآ تملئهـآ بصمــآتك الرآئعة .. ففي كل مكــآن نجد عنــوآن الإبدآع تحت إسم { بنت فلسطين المجروحة ![]() نشكركِ جزيل الشكر على مـآ قدمتيهِ لنــآ ،. ونسأل الله أن يجزيكِ عنا كل خير .. :: شكراً لكل من سـآهم في إحيـآء هذا الحفل الجميل ![]() والله اذا في حد بده تكريم فهو انتي ياغالية سروووء الغالية ![]() مايحرم المنتدى منك ولا من اصالتك
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|