| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوليد ![]() حتى كل الادارة تتكلم .. - احكيلنا خبر جديد عن المنتدى..ولاول مرة ! -قيل..ليش مافي جلسات منتظمة او لقاءات بين الادارة والاعضاء!!لتشوف اقترحاتهم..مشاكلهم..شكواهم..وجهات نظرهم!! -يرى البعض انو الادارة لاتاخذ الاقتراحات على محمل الجد!!واذا رفضتها..لاتعطي مبرر!! اما الرفض فدائما بكون في مبرر ،، زي شو رفضنا ومااعطينا مبرر ،، الا اذا القصد انو المبرر غير مقنع فهادا وارد الحدوث .. -يرى البعض الاخر..انو التغييرات والتجديدات تحدث في فترات بعييييييييييييييييييدة جدا!! اسمحيلي ..هاي بعض النقاط من لنرتقي بمنتدانا مع(أعضاءنا ومشرفينا) . ![]() منورة ملوكة
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|