| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 29
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jor انا معك التوقيت خاطئ و الحركة ربما كانت متسرعة لكن مطالب الشيخ فيها نظر خلينا نحط موضوع الشيخ على جنب حركة المقاومة الاسلامية حماس مرت بمنعطف خطير عند دخولها الحكومة الفلسطينية و كافة فروع جماعة الاخوان المسلمين كذلك عند دخولها في الحكومات وذلك لامرين و خلينا هون نكرز على حماس حكومة السلطة الوطنية الفلسطينية اولا حكومة علمانية كافرة لا تحكم بالكتاب والسنة ثانيا حكومة تحت شروط اتفاقية اوسلو الباطلة دخلت حماس الانتخابات ونجحت و السؤال هنا هل قامت بالغاء الدستور الفلسطيني الوضعي واعلنت ان الكتاب والسنة واحكامهما همة المحكم الاساسي في غزة على الاقل الجواب لا و ايضا المجالس البرلمانية مجالس شركية لانها عبارة عن مجالس تشريعية و التشريع حق لله تعالى ينازع فيه المشرعون لله تعالى انا لا ولن اكو ن متشدد في الحكم على حماس لكن ان اخطا اخاك المسلام فواجبك النصيحة و الامر التاني مسالة الحوار الوطني اصلا مفهوم الوطنية والمواططنة فيع نظر لانه يجعل رابطوة الوطن مقدمة على رابطة الاسلام و اما بخصوص كل ما سبق فراجعو كتابات كبار علماءالاخوان المسلمين من امثال الشيخ همام سعيد ومحمد ابوفارس و عمر سليمان الاشقر وسترون انهم يتكلمون بنفس كلامي وكذلك كتابات سيد قطب و مسالة الحوار مع فتح نعود الان ونعرج عليها اولا الاساس الشرعي للحوار مع فتح هوة حوار مع حركة علمانية تريد فلسطين غير الي تريد حماس تريد فلسطين علمانية وحماس تريد فلسطين اسلامية و الماء والزيت مستحيل اجمتاعامهما و من ناحية اخرى فتح تخلت عن مشروع فلسطين من النهر للبحر وتستعد للتخلي عن حقوق اخرى و التحوار معها يعني البدء في سلسلة من التنازلات انا ارى بصراحة ان العباطة هية الحوار مع فتح و اقولها نحن ابناء فلسطين المش سلمون لو تخلى الكل عنننا سنبقى على مبادئنا وثوابتنا حتى لو سالت كل دمانا واريقت من اجلها و اقول لو كان طكلامي يصل لاي شخص من حماس يا حماس عودي الى سابق عهدك والله ان ملايين شباب الاسلام مستعدون لان يحرقو الاخضر واليابس نصرة لك لكن عودي لايام عقل وعياش والقواسمة وريان و شحادة رحمهم الله والحقنا بهم و لاوضح وجهة نظري اعطيكم رابط لفلم دماء على عتبات الاقصى واتنمى من الجميع مشاهدته http://www.fileflyer.com/view/M1ZAVA1i |
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|