Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس". - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-14-2009, 11:50 PM   #1
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهاد الجعبريمشاهدة المشاركة اولا انا معك ضد من ظن ان الدين بثوب قصير وتبديع الناس وايضا انا ضد من ظن ان الدين برلمنات ومناصب و مجالس انا مع الجهاد مع جهاد ابن القسام ايلام ما كان ينزل على اليهودي بالبلطة ومع جهاد محمد عطا لما ضرب البرج بالطيارة ومع جهاد الزرقاوي لما نحر علوج الامريكان ان اعلم شيئا واحدا تربيت عليه قوام هدا الدين قران يهدي وسيف ينصر و انتم كلكم مدعون لنقاش هادئ بعيد عن التجريح ولا تظنو ابدا اني مع اللي بهرب مع اول ضرب بس يا اخواني ويا هيا جور خصوصا والله حرام
و لا في شباب من اللي قتلو بالمسجد اخواني في الله وقاتلو قتال الاسود ايام حرب غزرة و منهم من هوة مع حركة الجهاد الاسلامي والالوية ومنهخم من كان مع القسام حكمو عقولكم لمصلحة من قصف المسجد اصحو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اتضح لي انك لم تفهم ردي كما كنت متوقعه
في ردي




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
 
قديم 08-14-2009, 11:54 PM   #2
ابن الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابن الخليل
اللهم لا تجعل لجسدي قبرا يضمه
ولا تراب يواريه لكي يأتي يوم القيامه من يهنيه في جنة خلد طاب بانيها

قوة السمعة: 29 ابن الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jorمشاهدة المشاركة

اتضح لي انك لم تفهم ردي كما كنت متوقعه
في ردي

لو سمحتي توضحي ردك لاني يمكن قد ما انا مسموم بدني انعمت اقماري وكل التقدير الك ولقلمك ولرايك



عاشقة فلسطين شكرا للتوقيع والله يوفقك لما يحب ويرضى
 
قديم 08-15-2009, 01:25 AM   #3
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهاد الجعبريمشاهدة المشاركة لو سمحتي توضحي ردك لاني يمكن قد ما انا مسموم بدني انعمت اقماري وكل التقدير الك ولقلمك ولرايك

اهلا اخي ابو جهاد .. خلينا نبدا نتناقش بهدووء .. الان لن اضعك بقفص اتهام واطلب من ان تبرر تصرفات لجامعه ما .. لكن اخي من الواضح انك تدافع عن شيئاً ما وتستنكر امر قامة به حماس
لكن خلينا مثل ما نقوول نوخدها نقطه نقطه نحللها ونتناقش اذا امكن
اخ ابو جهاد اتمنى منك ان تدعك من تلك المنتديات وتلك المقالات التي لا تسمن ولا تغني من جوع سوى في ان تشتت تركيزك واهادفك ...
اخي سؤالي لماذا كان الهجوم على حماس ؟؟؟ وانت اتيتنا بخبر ان من كان يصلي اشترك بالحرب وهو من ابناء القسام والسرايا فكيف قاموا بالهجوم على حماس وهذا الخبر اكدته جميع وسائل الاعلام وجميع صفحات الانترنت ( فلا تأخذ خبر من منتدى واحد فقط ) ؟؟
الأشتبكات ادت الي مقتل قيادي في كتائب القسام الذرع المسلح لحكره الجهاد الاسلاميه حماس وخمسة اخرين واصيب العديد ... ؟؟؟؟ إذاً ما الهدف وراء هذه الأشتبكات ... اتوقع ان جواب سيكون بأن حماس لن يعجبها بأن ترى احد يعترض طريقها او يعترض على منهجها ... لكن اخ ابو جهاد هنا نبدأ النقاش ماهو منهج حماس في نظرك ؟؟ وماهو منهج هذه الجماعه التي تدعي السلفيه والتي تدعو لأقامه اماره اسلاميه ؟؟؟

انتضر ردك ... دمت




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
 
قديم 08-15-2009, 01:36 PM   #4
ابن الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابن الخليل
اللهم لا تجعل لجسدي قبرا يضمه
ولا تراب يواريه لكي يأتي يوم القيامه من يهنيه في جنة خلد طاب بانيها

قوة السمعة: 29 ابن الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jorمشاهدة المشاركة اهلا اخي ابو جهاد .. خلينا نبدا نتناقش بهدووء .. الان لن اضعك بقفص اتهام واطلب من ان تبرر تصرفات لجامعه ما .. لكن اخي من الواضح انك تدافع عن شيئاً ما وتستنكر امر قامة به حماس
لكن خلينا مثل ما نقوول نوخدها نقطه نقطه نحللها ونتناقش اذا امكن
اخ ابو جهاد اتمنى منك ان تدعك من تلك المنتديات وتلك المقالات التي لا تسمن ولا تغني من جوع سوى في ان تشتت تركيزك واهادفك ...
اخي سؤالي لماذا كان الهجوم على حماس ؟؟؟ وانت اتيتنا بخبر ان من كان يصلي اشترك بالحرب وهو من ابناء القسام والسرايا فكيف قاموا بالهجوم على حماس وهذا الخبر اكدته جميع وسائل الاعلام وجميع صفحات الانترنت ( فلا تأخذ خبر من منتدى واحد فقط ) ؟؟
الأشتبكات ادت الي مقتل قيادي في كتائب القسام الذرع المسلح لحكره الجهاد الاسلاميه حماس وخمسة اخرين واصيب العديد ... ؟؟؟؟ إذاً ما الهدف وراء هذه الأشتبكات ... اتوقع ان جواب سيكون بأن حماس لن يعجبها بأن ترى احد يعترض طريقها او يعترض على منهجها ... لكن اخ ابو جهاد هنا نبدأ النقاش ماهو منهج حماس في نظرك ؟؟ وماهو منهج هذه الجماعه التي تدعي السلفيه والتي تدعو لأقامه اماره اسلاميه ؟؟؟

انتضر ردك ... دمت



اولا شكرا لك

ثانيا انا في رايي انو منهج حماس حسب مثيلقها الاول منهج سليم ومنهج ممتاز ما بنكر هالحكي وهوة برضو الاخ التوام للسلفية الجهادية لانو السلفية الجهادية وحماس مؤسسهم الشيخ عبدالله عزام و انا بحكيلك بخصوص المشكلة اللي صارت الخطا من جانبين اولا خطا حماس بتسرعها باستخدام القوة وبعدم استجابتها لطالب الشيوخ بتحكيم الشريعة وتطبيقها في غزة وهوة مطلب ممكن تنفيذه وخطا الشباب تاعون السلفية الجهلادية والشيخ ابوالنور بتسرعه يا اخت هيا الوضع بسم البدن تركنا ابيهود والامرسيكان وبلشنا ببعض واعداء الله خبثاء همة قدمو تقرير رند بانو باماكننا استخدام جماعت معينة لضرب جماعت اخرى وضصنفو انو الجماعت الاسلامية لنوعين نوع يمكن التحوار معه و نوع غير قابل ويجي قتلهم ومهم اللذين يطالبون بتطبيق الشريعة وعودة الخلافة وحماس على منهجها الاول والسلفية الجهادية على نفس النهج بس هسة في لعبة عاملها بتصير صدقوني كل اللي بصير لمصلحة امريكا خلينا بس نخلي السلاح اخر خيار بين المسلمين هادا طلبي

اما انا بالنسبة الي بحب حماس و المجاهدين من القسام بس كمنهج بميل الو فهوة منهج السلفية الجهادية و وانا هون مش قصدي فيهم جماعة الشيخ ابوالنور والشباب قصدي المنهج السلفي الجهادي القائم على كتب علماء التوحيد من ابن تيمية و غيره والمفكرين الاسلاميين من امثال سيد قطب وامثاله

اخت هيا راح اطلب منك طلب قبل الرد علي تقراي في المنهجين جيدا منهج جماعة الاخوان المسلمون ومنهج السلفية الجهادية بمختلف مدارسها واتنمى تقراي من مصادر موضوعية وبانتظار رد

و دمتي بخير



عاشقة فلسطين شكرا للتوقيع والله يوفقك لما يحب ويرضى
 
قديم 08-15-2009, 03:20 PM   #5
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهاد الجعبريمشاهدة المشاركة
اولا شكرا لك

ثانيا انا في رايي انو منهج حماس حسب مثيلقها الاول منهج سليم ومنهج ممتاز ما بنكر هالحكي وهوة برضو الاخ التوام للسلفية الجهادية لانو السلفية الجهادية وحماس مؤسسهم الشيخ عبدالله عزام و انا بحكيلك بخصوص المشكلة اللي صارت الخطا من جانبين اولا خطا حماس بتسرعها باستخدام القوة وبعدم استجابتها لطالب الشيوخ بتحكيم الشريعة وتطبيقها في غزة وهوة مطلب ممكن تنفيذه وخطا الشباب تاعون السلفية الجهلادية والشيخ ابوالنور بتسرعه يا اخت هيا الوضع بسم البدن تركنا ابيهود والامرسيكان وبلشنا ببعض واعداء الله خبثاء همة قدمو تقرير رند بانو باماكننا استخدام جماعت معينة لضرب جماعت اخرى وضصنفو انو الجماعت الاسلامية لنوعين نوع يمكن التحوار معه و نوع غير قابل ويجي قتلهم ومهم اللذين يطالبون بتطبيق الشريعة وعودة الخلافة وحماس على منهجها الاول والسلفية الجهادية على نفس النهج بس هسة في لعبة عاملها بتصير صدقوني كل اللي بصير لمصلحة امريكا خلينا بس نخلي السلاح اخر خيار بين المسلمين هادا طلبي

اما انا بالنسبة الي بحب حماس و المجاهدين من القسام بس كمنهج بميل الو فهوة منهج السلفية الجهادية و وانا هون مش قصدي فيهم جماعة الشيخ ابوالنور والشباب قصدي المنهج السلفي الجهادي القائم على كتب علماء التوحيد من ابن تيمية و غيره والمفكرين الاسلاميين من امثال سيد قطب وامثاله

اخت هيا راح اطلب منك طلب قبل الرد علي تقراي في المنهجين جيدا منهج جماعة الاخوان المسلمون ومنهج السلفية الجهادية بمختلف مدارسها واتنمى تقراي من مصادر موضوعية وبانتظار رد

و دمتي بخير


سلام عليكم اخ ابو جهاد ...

والله يا اخي انو الي بصير فعلا بسم البدن , يعني هي كان تاقصه بدأت حماس وفتح صارت حماس وفتح وفتح والان حماس وفتح وفتح والسلف ... شيئ يدمي القلب
المهم اخي الشيئ الي انا متاكده منو انو حضرتك مش ضد حماس وهذ الشيئ استشفيتو من مشاركاتك ونقاشاتك ايام العدوان على غزه ..
لذالك انشالله نقاشنا رح يكون فيه احد مقتنع بالنهايه ...
اخ ابو جهاد بما انو الشيخ موسى الي القى الخطبه بنتمي إلى جماعة السلف التي يقوم منهجها على الاحتكام الي كتاب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... أليس من منهاجهم عدم الخروج عن طاعه ولي الامر .. وألا يتعبروا خوارج ؟
لماذا كان الأعتراض على منهج حركة حماس بهذا الوقت ؟ أربد منك اخي ان توضح لي ما هو الغلط في منهج حماس وماهي النقاط السوداء من وجهة نظرك ؟ ولماذا القى الشيخ موسى هذه الخطبة ( وكانت بمثابة مفاجأه لجميع المصلين ) .. هو يرى ان حماس علمانيه ... ( طيب يا اخي ازا حماس علمانيه وصار بغزه الي صار والدنيا قايمه وقاعده عليها لحد الان ولحد ما يسقطو بها ) شو رح يصير بغزه بعد ما يلعنوا امارتهم .. اخ ابو جهاد من رأيك الوضع يحتمل عباطه كهذه ؟؟
ان كانت حماس متسرعه في قمعها لهذه الجماعه ... فأن مبدأ هذه الجماعه وطريقة خروجها وهدفها لا يبشر سوى بمزيد من الخيبه ومزيد من التشقق في صفووف الشعب المسخمط ...


اخ ابو جهاد اتمنى منك الاجابه على اسألتي لنتوصل لنقطه تفاهم

تحيه




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
 
قديم 08-15-2009, 03:31 PM   #6
ابن الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابن الخليل
اللهم لا تجعل لجسدي قبرا يضمه
ولا تراب يواريه لكي يأتي يوم القيامه من يهنيه في جنة خلد طاب بانيها

قوة السمعة: 29 ابن الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jorمشاهدة المشاركة

سلام عليكم اخ ابو جهاد ...

والله يا اخي انو الي بصير فعلا بسم البدن , يعني هي كان تاقصه بدأت حماس وفتح صارت حماس وفتح وفتح والان حماس وفتح وفتح والسلف ... شيئ يدمي القلب
المهم اخي الشيئ الي انا متاكده منو انو حضرتك مش ضد حماس وهذ الشيئ استشفيتو من مشاركاتك ونقاشاتك ايام العدوان على غزه ..
لذالك انشالله نقاشنا رح يكون فيه احد مقتنع بالنهايه ...
اخ ابو جهاد بما انو الشيخ موسى الي القى الخطبه بنتمي إلى جماعة السلف التي يقوم منهجها على الاحتكام الي كتاب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... أليس من منهاجهم عدم الخروج عن طاعه ولي الامر .. وألا يتعبروا خوارج ؟
لماذا كان الأعتراض على منهج حركة حماس بهذا الوقت ؟ أربد منك اخي ان توضح لي ما هو الغلط في منهج حماس وماهي النقاط السوداء من وجهة نظرك ؟ ولماذا القى الشيخ موسى هذه الخطبة ( وكانت بمثابة مفاجأه لجميع المصلين ) .. هو يرى ان حماس علمانيه ... ( طيب يا اخي ازا حماس علمانيه وصار بغزه الي صار والدنيا قايمه وقاعده عليها لحد الان ولحد ما يسقطو بها ) شو رح يصير بغزه بعد ما يلعنوا امارتهم .. اخ ابو جهاد من رأيك الوضع يحتمل عباطه كهذه ؟؟
ان كانت حماس متسرعه في قمعها لهذه الجماعه ... فأن مبدأ هذه الجماعه وطريقة خروجها وهدفها لا يبشر سوى بمزيد من الخيبه ومزيد من التشقق في صفووف الشعب المسخمط ...


اخ ابو جهاد اتمنى منك الاجابه على اسألتي لنتوصل لنقطه تفاهم

تحيه



انا الان مرتاح نوعا ما لانو واخيرا انفهمت صح

انا مش ضد حماس ابدا الا في امور معينة راح اسرردها وابصراحة انا ضد حركة الشيخ لانو مش وقتها الان

الحكمة والموعظة الحسنة احسن من السلاح لكن في نقطة المنهج السلفي الجهادي لا يرى ان هناك ولي امر الا الذي يحكم في الكتاب والسنة وعشان هيك كلالحكومات بتحابرو و اما بخصوص حماس فهم بقولو انو حماس علية العودة للكتاب والسنة وتعلن امارة اسلامية ومهمة راح يكونو جنودها المخلصين

الاعتراضات لي عندي على حماس واعدورني لو سمحتم انو حماس ما اقامت الامارة الاسلامية وانها لسة متمسكة بالحوار مع فتح انا مع حماس بفهم الشيخ نزار ريان انا اتعبر الشيخ مدرسة اسلامية جهادية وانا من تلاميذو ومن تلاميذ سيد قطب

انا برايي انو غزة لازم تتوحد فيها كل الجماعات و فتح خلص ما في حوار معها بعد كل الي عملتو اتنمى انكم تفهموني انا من وانا صغير بنام وانا بحلم اكون جندي من جنود القسام بس الواحد بعترض على ابوه الي خلفو لو شافو غلط



عاشقة فلسطين شكرا للتوقيع والله يوفقك لما يحب ويرضى
 
قديم 08-15-2009, 03:48 PM   #7
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهاد الجعبريمشاهدة المشاركة انا الان مرتاح نوعا ما لانو واخيرا انفهمت صح

انا مش ضد حماس ابدا الا في امور معينة راح اسرردها وابصراحة انا ضد حركة الشيخ لانو مش وقتها الان

الحكمة والموعظة الحسنة احسن من السلاح لكن في نقطة المنهج السلفي الجهادي لا يرى ان هناك ولي امر الا الذي يحكم في الكتاب والسنة وعشان هيك كلالحكومات بتحابرو و اما بخصوص حماس فهم بقولو انو حماس علية العودة للكتاب والسنة وتعلن امارة اسلامية ومهمة راح يكونو جنودها المخلصين

الاعتراضات لي عندي على حماس واعدورني لو سمحتم انو حماس ما اقامت الامارة الاسلامية وانها لسة متمسكة بالحوار مع فتح انا مع حماس بفهم الشيخ نزار ريان انا اتعبر الشيخ مدرسة اسلامية جهادية وانا من تلاميذو ومن تلاميذ سيد قطب

انا برايي انو غزة لازم تتوحد فيها كل الجماعات و فتح خلص ما في حوار معها بعد كل الي عملتو اتنمى انكم تفهموني انا من وانا صغير بنام وانا بحلم اكون جندي من جنود القسام بس الواحد بعترض على ابوه الي خلفو لو شافو غلط


حلو
اخ ابو جهاد يعني وقت خروج الشيخ موسى وهذه الحركه خاطأ بكل معنى الكلمه ...
اخي يعني بعد الي حصل اي حكمة واي موعضه حسنه رح تكون هو حضرت الشيخ اعلن قياام اماره تعيد حماس لكتاب الله والاتزام .. ليش حكومه حماس على ايش قايمه .. هذا سؤالي اخ ابو جهاد الي سألتو اكثر من مره لحضرتك حماس على ايش قايمه اذاً ؟؟؟
هذه نقطه والنقطه الاهم اخي اننا الان على قدر من الوعي والثقافه والاطلاع لا يسمح لنا بأتباع حركه او جماعه دون التفكير بسياستها ومنهجها .. فأن اخطأت حماس فتراني اول من اعترف بخطأها ..
وكما اننني انتضر منك ان تجاوبني على اسئلتي السابقه بما انك مقتنع بمنهج (( السلف الصالح )) ... ويا اخي بالله كيف لا يكون هناك حوار بين حماس وبين فتح .. كما قلت لك الوضه لا يحتمل عباطه لا يجوز لنا ان تهمش جزء لا يتجزء من الوطن ومن الشعب .. واما عن هذه الحركه فدعنا الان نرى ما هي الامور التي تريد سردها عن حماس ثم ننتقل لنقطه اخرى بعد ان ننهي الخلاف حول منهج حركة الجهاد الاسلامية حماس

دمت




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 PM.