| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أنا أكيد راح أتاثر بس ما راح اكرهو لأنو اللي بيحب عمرو ما بكره لكن يمكن احاول اني انساه وابدأ حياة جديدة بعيدة عن التفكير فيه او اني اقضي وقتي بالشغل وامور الحياةحتى تشغلني عنه او تمنعني من التفكير به ريما أحزن في البداية لان الانسان الذي احببته بصدق لم يحبني او لم يبادلني الشعور لكن الله خلق لنا نعمة النسيان حتى نستطيع ان ننسى
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الحلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
اول شي شكرا لمروركم الحلو
ثاني اشي ما حدا يتأثر لما يسير معه هيك مواقف لا اكره واشطب ولا يهمك اشي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|