| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 27
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo0ool girl اجت الشريرهـ ![]() كرآسي بلاستيكـ حمرا وصفرا وخضرا ~ طآولهـ كمبيوتر خشب ~ تخت بدورين زهري ~ وهآد لئيتوا ائرب شي للبنفسجي ~ ستآير لونهآآ اخضر ~ مالئيت .. sorry ولآآب توب احمر ~ ( مش عآآرفهـ شو دخلوو بالديكور يلآيختي .. هيني جبتلكـ احسن شي لئيتوا عجبوكي ماعجبوكي .. مش مهم خخخخ لا بمزح .. ياربّ يكونوا عجبوكي حبيبتي بس اتمنى ومن كل قلبي انكـ ماترجعي |
|||
|
||||
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|