| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#211 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أساءكم أنه للدين منتســــب؟ وسركم حينما يصبو ويــرتــدُ
سيوفنا استهدفت أبناءنا..ونــأت عن صد أعدائنا والحصن ينهـــدُ |
|
|
|
#212 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دامك هنا فاحضن خافق بيمناك .. أيامي تشكي ظمى وليالي سود
دال |
||||
|
|||||
|
|
#213 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا اطفال حجار علمه الفجار كيف النار ما بتنهان
كيف الكرامة بتنصان .. وانه الموت فدى الاوطان مش ارهاب |
|
|
|
#214 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
وانه الارهاب المحتل واعوانه ......... مش اللي ذاق وشاف الموت وما هان
ولا الطفل اللي عم يرضع ........ خوف وتشريد وما بيخضع حالف ليكبر ويتبع وبنفس الدرب |
|
|
|
#215 | |
|
قوة السمعة: 102
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بلادي زمانا طويلا أدلك الغاصبون...........يا بلادي اطلي قليلا فاننا راجعون
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة sanae ; 03-11-2006 الساعة 09:45 PM. |
||
|
|
#216 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيبا سوانا ونهجو ذا الزمن بغير ذنب ولو نطق الزمان بنا لهجانــا النون |
|
|
||
|
|
#217 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ناس تفكر همهم يسعدونك
وناس تفكر كيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولوا يخسرونك ولاتخسر اللي فكر بيوم يشريك كاف |
||||
|
|||||
|
|
#218 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
كفرا تظنون به خيرا ..
سرابا توهج فغر ناظريه قد صب نجاسته عليكم وقد .. تكونون انتم النجساء بفعلكم ميم يا اخوان |
|
|
||
|
|
#219 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. من راقــب الناس مات غمــا وفاز باللذة الجســـور لولا منى العاشقين ماتوا غمــا وبعض المنى غرور . . الراء تحيـــــــــاتي |
|
|
||
|
|
#220 | |
|
قوة السمعة: 143
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
******
****** ------- رأيتك في خيال الحب نجما ******* بعيدا لا يمر على مداري هنالك تهت في صحراء حزني ****** اخبئ في الفؤاد لهيب ناري واكتم ما اعاني عن قريب ***** يعاتب او بعيد لا يداري عشقت فلامني من ليس يدري ***** كأن القلب يعشق بإختياري !!. الياء |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|