Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ضجــيج الصمــــــــــت - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 06-19-2009, 12:19 PM   #1
سجينة الأحزان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية سجينة الأحزان

قوة السمعة: 10 سجينة الأحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: ضجــيج الصمــــــــــت

اِتـْقـُنْو الفـَنْ البَدِيل لِلـْغـَضَبْ !
إنشاء الله بنشوف مواضيع أحلى وأحلى

تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 06-19-2009, 12:27 PM   #2
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: ضجــيج الصمــــــــــت

وكن هَادِئــًا تـَصـْنـَعُ المُعْجـِزَات


يمكن بوقتنا الحالي صارو الناس دايما متورترين من كتر المشاكل الي حولينا .. صار تفكيرنا دائما بيدور بدائره معينه.. وتحت تاثير العصبيه والتورتر الي عايشينو..

موضوعك محتاجينو كتير بوقتنا.. ونعيد حساباتنا وتفكيرنا..


يعطيك الف عافيه.. في ميزان حسناتك..


  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2009, 11:34 PM   #3
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: ضجــيج الصمــــــــــت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوةمشاهدة المشاركة وكن هَادِئــًا تـَصـْنـَعُ المُعْجـِزَات


يمكن بوقتنا الحالي صارو الناس دايما متورترين من كتر المشاكل الي حولينا .. صار تفكيرنا دائما بيدور بدائره معينه.. وتحت تاثير العصبيه والتورتر الي عايشينو..

موضوعك محتاجينو كتير بوقتنا.. ونعيد حساباتنا وتفكيرنا..


يعطيك الف عافيه.. في ميزان حسناتك..


كلامك صح خيتي

والله يعين الناااس على الي هم فيه

شكرا على مشاركتك ومرورك




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
  اقتباس المشاركة
قديم 06-21-2009, 06:38 PM   #4
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: ضجــيج الصمــــــــــت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة الأحزانمشاهدة المشاركة

اِتـْقـُنْو الفـَنْ البَدِيل لِلـْغـَضَبْ !
إنشاء الله بنشوف مواضيع أحلى وأحلى

تحياتي



شكرا الك خيتي

نورتي الموضوع بطلتك ومشاركتك




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM.