Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل نحن حقا نحب؟؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 06-08-2009, 08:54 AM   #1
امتزاج ..!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية امتزاج ..!
اللهم لكـ الحمد حمداً كثيرًا طيبًا مبآركـ ~

قوة السمعة: 16 امتزاج ..! will become famous soon enoughامتزاج ..! will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نحن حقا نحب؟؟

وعليكِ سلام الله ورحمته ..

أختي الكريمة ..{ وعليكِ سلام الله ورحمته .. أختي الكريمة ..{ أشكركـ على
أشكركـ على طرحك الجميل وتساؤلاتك المنطقية جداً ..
فمواضيع الحب والعشق والعشآق هي مايشغلنا الآن وحتى في هذه المواضيع فاشلوون طرحك الجميل وتساؤلاتك المنطقية جداً .. فمواضيع الحب والعشق والعشآق
لو كان عنترة او مجنون لبنى او ليلى في زمننا الحاضر آتراهم سيقرون ان مايعتمل في صدورنا يسمى حب هي مايشغلنا الآن وحتى في هذه المواضيع فاشلوون لو كان .. !!
لا آعلم ولكني آؤمن ان الحب الافلاطوني الطاهر النقي .. والذي يتفاخر به الجميع بات نادراً في هذا الزمن .. نادراً وليس معدوماً .. طرحك الجميل وتساؤلاتك المنطقية جداً .. فمواضيع الحب والعشق والعشآق
ذلك الحب الذي يجعل النظرة غير النظرة والبسمة غير البسمة ... تلك المشآعر التي لا تتكرر مع شخص آخر آبداً .. ذلك الاحساس الذي يزيدك طهراً فوق طهرك وجمالاً على جمالك ..
الآن ..!!
ماذا الآن ..؟؟!!
طرحك الجميل وتساؤلاتك المنطقية جداً .. فمواضيع الحب والعشق والعشآق
مجرد نزوات .. متكررة .. تفتقد للروح الحقيقية ...
الكثير منا يعتقد ان آي نسمة مشآعر تعصف بالقلب وتداعب الاحساس هي حب ..!!
لطالما تعجبت ممن احبوا مره واثنتان وثلاث ويحبون ويحبون ويحبون و .. و ... بنفس القوة والشغف والمقدار !!
آي قلب يمتلكون آعلم ولكني آؤمن ان الحب الافلاطوني الطاهر النقي .. والذي !!
عنتر في زمننا هذا بمجرد ان تواجهه آدنى الصعوبات سيلوح لعبله مودعاً ومدعياً أن حبه وحلمه بالارتباط والاستقرار أصبح مستحيلاً بعد أن نال من عبله مانال ..
اما عبله امامها خيارين اما ان تسامحه وتختلق له العذر فهي على آي حال لا تستطيع الحنق عليه بالاضافة الى انه يحبها كثيراً وبمقدار ما احبها سيحب ساندي بل والانسة وطواط !!
آو ان تنتهج نهجه .. وتحب عاصم وآبو شملول وحلمي ايضاً ..!!
سيدتي .. وعليكِ سلام الله ورحمته .. أختي الكريمة ..{ أشكركـ على
الآسلم في هذا الزمن ان تلتزم صومعتك .. فمن الرائع ان تكون عذري المشاعر ..

لكِ كل الاحترام عزيزتي ..{ وليس معدوماً .. ذلك الحب الذي يجعل النظرة غير النظرة


  اقتباس المشاركة
قديم 06-21-2009, 07:15 PM   #2
فتاة طموحة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فتاة طموحة

قوة السمعة: 9 فتاة طموحة will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نحن حقا نحب؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتزاج ..!مشاهدة المشاركة

وعليكِ سلام الله ورحمته ..

أختي الكريمة ..{
أشكركـ على طرحك الجميل وتساؤلاتك المنطقية جداً ..
فمواضيع الحب والعشق والعشآق هي مايشغلنا الآن وحتى في هذه المواضيع فاشلوون
لو كان عنترة او مجنون لبنى او ليلى في زمننا الحاضر آتراهم سيقرون ان مايعتمل في صدورنا يسمى حب .. !!
لا آعلم ولكني آؤمن ان الحب الافلاطوني الطاهر النقي .. والذي يتفاخر به الجميع بات نادراً في هذا الزمن .. نادراً وليس معدوماً ..
ذلك الحب الذي يجعل النظرة غير النظرة والبسمة غير البسمة ... تلك المشآعر التي لا تتكرر مع شخص آخر آبداً .. ذلك الاحساس الذي يزيدك طهراً فوق طهرك وجمالاً على جمالك ..
الآن ..!!
ماذا الآن ..؟؟!!

مجرد نزوات .. متكررة .. تفتقد للروح الحقيقية ...
الكثير منا يعتقد ان آي نسمة مشآعر تعصف بالقلب وتداعب الاحساس هي حب ..!!
لطالما تعجبت ممن احبوا مره واثنتان وثلاث ويحبون ويحبون ويحبون و .. و ... بنفس القوة والشغف والمقدار !!
آي قلب يمتلكون !!
عنتر في زمننا هذا بمجرد ان تواجهه آدنى الصعوبات سيلوح لعبله مودعاً ومدعياً أن حبه وحلمه بالارتباط والاستقرار أصبح مستحيلاً بعد أن نال من عبله مانال ..
اما عبله امامها خيارين اما ان تسامحه وتختلق له العذر فهي على آي حال لا تستطيع الحنق عليه بالاضافة الى انه يحبها كثيراً وبمقدار ما احبها سيحب ساندي بل والانسة وطواط !!
آو ان تنتهج نهجه .. وتحب عاصم وآبو شملول وحلمي ايضاً ..!!
سيدتي ..
الآسلم في هذا الزمن ان تلتزم صومعتك .. فمن الرائع ان تكون عذري المشاعر ..

لكِ كل الاحترام عزيزتي ..{

شكرا غاليتي علي مرورك الرائع
وردك الاكثر من رائع
واتمني ان لا تكون هذه المصافحة الاولي والاخيرة
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM.