Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
<[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]> - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-01-2009, 03:01 PM   #30
سُكون !
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية سُكون !

قوة السمعة: 11 سُكون ! will become famous soon enough

افتراضي رد: <[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]>

1 : أي الألوان تفضل في غرف النوم ؟ وما لون غرفتكـ ؟


بحب الآلوآان الغآمقة مِثل الخمري ..
آو البنفسجي بس غرفتي لونهآ آبيَض ..
وشوي ملونَة مِن خَرآبِيش خَيو عَلى الحيط ..


2 : أهم شي لازم يتواجد في الغرفة في نظركـ ؟



آانَآ .. !
لآ بِجَد ..
آهَم شِي فِي الغُرفَة الشُبَآك ..



3 : شي في غرفتكـ ومو عآجبكـ ؟ شي تتمنى يكون موجود ؟



فِيهَآ دروج لَـ آوآعِي خَيو ..
بكرههآ مخربَة منظَر الغُرفَة ..


4 : ايش موجود فوق الدولاب , وتحت السرير ؟


فوق الْدُولاب فُرَش ..
تحت الْسرير إمِي مخزنَة كَم شَغلَة هُنَآك ..


5 : لون ستارة غرفتكـ ؟


بنفسجي حلوة كثير .. !



6 : تفضّل السيراميكـ ولا فرش في غرف النووم ؟ وغرفتكـ سيراميك ولا لاء ؟


بحب الفُرَش لمَآ يكون ال بآبآ هون ..
بس لمآ مآ يكون هون قليل مآ نستخدمهآ ..



7 : كم دِرج في الغرفة ؟


آممم ..
هسآ بعدهم ..
12 .. !



8 : وين تحط الاكسسوار تبعكـ ؟



مشتت ..
يعني شوية في الخزآنة ..
شوية على المكتبة ..
وشوية دآخل الدرج ..


9 : أكثر شي تحبه في غرفتكـ ؟



آكثر شي الشُبآك ..
منظر الغروب روعة ..
ومن فترة لَ حين بِطُل القَمَر ..




مِثل مآ آنتو شآيفين ..



10 : عندكـ علبة مناديل في الغرفة ؟




لآ ..



11 : تحب تقضي معظم أوقاتكـ في الغرفة ؟ ولماذا ؟


آهآ ..
ليش ..؟
هَبَل ..


12 : ترتب سريركـ لما تصحى من النوم ؟


شو هل إحرآج يآ جمآعة ..
ممم آحيآناً ..
وفي الآحيآن الآخرى إمي بترتبه ..
وإذا مآ بتدخل الغرفة بتضلهآ مثل مآ هي لَ المسآ ..

13 : دولاب ملآبسكـ مرتب ولآ نص نص ؟


في هذه اللحظة ..
في هذه الدقيقة ..
في هذه الثآنيَة ..
مو كثير .. !
هسآ بقوم آرتبه ..


14 : الأشياء اللي مآ تستخدمهآ إلا نآدرا وين تحطهآ ؟


في الخزآنة آعلى رف ..
آو في الدرج ..


15 : في أحد يشارككـ في الغرفة ؟ مين ؟


nope ..


16 : تغيّير أماكن الأشياء بين وقت وآخر ؟



آهآ ..


17 : جيب لنآ صورة غرفتكـ اذا تحب/ ـي ؟


ممم ..
بس آفضى ..





/

\

/

اُدْخُلْ هنا واِدْعِيْلِيْ ..

 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20 PM.