| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمل* له له ماهي هون
يا عمري انت شو حلوة انت و غرفتك ![]() بس يا طحشة ليش عم تقولي ما عندك اخوات و ين رحت انا يسعدلي يا كي حبيبة قلبي انت و غرفتك المرتبة ![]() حبيبتى أمولة تسلميلى والله يا قمر عيونك الحلوين حبيبتى خلاص بإنتظارك تيجى تشاركينى فى الغرفة بس جيبى سريرك معاكى ههههههـ يسعدلى اياكى يا قمر |
|||
|
||||
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 85
![]() |
ماهــــــــــــــي حبيبتي ما ألزكـ انتي وغرفتكـ
والله كوووووووول اجوبتكـ متلكـ أكيـــــــــــــــــــــد تسلميليييي انتي وهالزووووووء اما بالنسبة لفتــــى الأنبـــــــــــآآر انا ضعت بين المصطلحات تبعتكـ هههههههههههههههههه شو يعنـــي ميز؟؟؟؟ وشو قصدكـ ب (الحاسبة)؟؟هل يعني كمبيوتــر؟؟ 16 : تغيّير أماكن الأشياء بين وقت وآخر ؟ هذه الاشياء تبقى يم اهلي ما فهمت؟؟؟؟؟؟ ![]() ![]() معلش بعرف ما في داعي للأسئلة بس في شي بسمووووووه فضووووووووووووول و كووووووووووووول غرفتكـ شكلها يعطيكـ ألف عافيــــــــــة منووووووور
|
|||
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|