| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 170
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله ..
بداية أخي أشكر لك طرحك .. في مرور سريع على الموضوع ..تمنيت لو أن الجميع يقرأ ما ينقل ويكتب بدقة .. هنا على سبيل المثال سميت العمليات الإستشهداية بالعمليات الإنتحارية ! ! بكل الأحوال .. تمت إعادة تنسيق الموضوع -دون تغير نصة- حتى تتسنى قرآته بشكل أفضل .. وسيتم نقل الموضوع إلى قسم::عينك علة فلسطين:: لأن هذا القسم "عبق من تاريخ بلادي"خاص بالتراث الفلسطيني وليس بالقضية والأحداث السياسية.. كل التحية لك أخي الكريم .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|