| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
الحلقة الواحدة و الثلاثون
********* ~ ابتعدي عن حبيبي ~ رغم أنني كنت نعسى في البداية، إلا أن النوم خاصمني ذلك الصباح.. وليد جلس في الصالة يقرأ القرآن، و جلست أنا على مقربة أنصت إليه.. إلى أن عاد الرجل العجوز بعد طلوع الشمس.. فختم وليد قراءته و راح يتحدّث معه.. كانا يتحدثان بشأن المزرعة و ما سيفعلانه هذا اليوم.. و كنت أستمع إليهما ببلاهة ! فأنا لا أفقه كثيرا مما يذكرون ! وليد التفت إلي ّ الآن و قال : " سوف أخرج للمزرعة الآن، أتأتين معي ؟؟ " وقفت من فوري و تقدّمت ناحيته.. قال متما عبارته السابقة ببطء : " أم.. تفضلين العودة للنوم ؟ " " سآتي معك.." و خرجت معه إلى المزرعة.. الهواء كان باردا و كنت أرتدي العباءة فوق ملابس النوم، لذا شعرت بالبرودة تخترق عظامي قال وليد : " سنبدأ بجولة تفقدية " حذائي كان عالي الكعب و لا يصلح للسير على الرمال، لذلك طلب مني وليد ارتداء أحد الأحذية المطاطية الموجودة عند مدخل المنزل... سرنا في اتجاه شروق الشمس.. و كم كان منظرا جميلا لم أر مثله منذ زمن... الرياح كانت في مواجهتنا، تغزو أنفي رغما عني ، و تزيد من شعوري بالبرد.. أخذت أفرك يدي بتكرار.. أما وليد فكان يسير بثبات في وجه الريح ، و لا يبدو على جسمه أنه يتأثر بها ! كالجبل تماما ! قال لي: " الجو بارد.. أتفضلين العودة للمنزل ؟ " " ماذا عنك ؟ " قال : " سأبدأ حرث منطقة معينة هنا، سنقوم بزرع بذور حولية جديدة فيها.. " |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|