| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
قلت :
" ما هذا ؟؟ " وليد سار ببطء و حذر ذاهبا ناحية الباب و تبعته أنا بخوف ... قال وليد قبل أن يصل إلى المدخل : " من هناك ؟؟ " أنا أردت أن أمسك بيد وليد من الذعر ... ربما يكون أحد اللصوص ... وليد أشار إلي أن ألزم مكاني ، و تقدم هو نحو المدخل ... أوشك قلبي على الوقوع أرضا ... و للمفاجأة المذهلة رأينا سامر يظهر أمامنا ! وقفنا متسمرين في مكانينا في ذهول ! قال وليد : " سامر !! سامر نظر إلينا بدهشة هو الآخر ، و قال : " آه ! أنتم مستيقظون ؟ " قال وليد : " هل هناك شيء ؟؟ " قال سامر : " أردت أن أفاجئكم بظهوري غدا ! لكن أُفسِدت المفاجأة ! " الآن سامر نظر إلي و ابتسم ، و قال : " لم أشأ أن يمر العيد و أنا بعيد جئت أشارككم ! " و أقبل نحوي ، و أمسك بيدي و قال : " عروسي ... كل عام و أنت ِ بخير ! " |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|