| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا صراحه اكتيييييييييييير حبيت هالمنتدى وفعلا حسيتو بيت والأعضاء اهل ومش أي اهل
يعني جد كنت لما اشوف حد من صحباتي قاعد على منتدى استغرب ولا احب شغلت المنتديات وإزا صار و سجلت ادخل مرة مرتين وما أرجعلو بس هالمنتدى من أول ما دخلتو والأعضاء برحبو فيه وحتى المواضيع إلي بطرحها اكتييييييييير حلوة ومميزة واحلى إشي في الموضوع انو كلنا فلسطينيه .........فانشالله تقبلوني بهلبيت الحلو إلي كل أهلو بجننو ولو بدي ألف كل المنتديات منتدى منتدى ما حلاقي زيهم
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
هلااااااااااا حيوووووووووووه بالأمورررررره أحلى بنت الرمله والله
منووووووووووره يا بطله , يا ورده أهلاَ فيكِ ياا قمر والله كلامك وحكيك سكررررررر اه والله لازم هاظ المنتندى ايضل احسن منتدى في المنتديات وأهلاً فيكي يا قمرررر وبدنا نشوف مواضيعك الراااائعه ومشاركاتك المميزه منووووووره يا امووووووووره الله يرضا عليكي يا بنتي وايوفقك يااااا حك
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|